الميدان الرياضي : الشياطين في خطر والحسين يكرم ذات راس
التاريخ : 2017-01-10

الشياطين في خطر والحسين يكرم ذات راس

الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي

لحساب المجموعة الثانية من بطولة كاس الاردن انهى التعادل السلبي لقاء الجزيرة مع شباب الاردن من دون اهداف ليحصد الجزيرة وشباب الاردن النقطة السابعة لهما في انتظار بقية اللقاءات لرسم ملامح المجموعة مع انحدار كبير لمستوى فريق الجزيرة الذي يرتدي ثوب البطل حتى الآن لملامح دوري المناصير قبيل انتهاء فترة الذهاب مما يدق ناقوس الخطر في قلعة الشياطين الحمر . 


وعلى ملعب الحسن حقق الحسين فوزا بثلاثية نظيفة على ضيفه ذات رأس ضمن منافسات ذات المجموعة، حملت توقيع كل من بلال الداود في الدقيقة 12، وأحمد غازي في الدقيقة 45، وأحمد الشقران في الدقيقة 57، ليصبح في رصيد الحسين 9 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد ذات رأس عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير. 


ويلاقي اليوم الثلاثاء الصريح ضيفه الوحدات على ملعب الحسن عند الساعة الثالثة عصرا، وسيستضيف الأهلي منشية بني حسن على ملعب البتراء في نفس التوقيت، وسيحتضن ملعب الأمير محمد مباراة الفيصلي وسحاب عند الخامسة والنصف مساء، في حين سيلاقي البقعة ضيفه الرمثا على ملعب الملك عبدالله الثاني في نفس التوقيت.

عدد المشاهدات : [ 1687 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .