الميدان الرياضي : رد مزلزل لمدرب " المنشية " على منتقديه ..
التاريخ : 2017-01-07

رد مزلزل لمدرب " المنشية " على منتقديه ..

لا زال سيف المنشية ومديرها الفني اسامة قاسم يوجه الطعنات لكل من شكك في نزاهته ولكل من روج بأنه تسبب في خسارة الفريق أمام الحسين اربد فريقه السابق، وهي التهمة التي ألمت قاسم كثيرا وجعلته يفكر في مغادرة الفريق لولا تدخل البعض في تهدئة خواطر المدرب المبدع. 



قاسم قرر الرد على كل من روج هذا الكلام لاسكاتهم وجعلهم يصابون له ويبحثون عنه لالتقاط الصور التذكارية حيث قاد المنشية إلى حصد '9' نقاط متتالية دون ان تهتز شباك الفريق فحقق الفوز على البقعة '0/2' وسحاب '0/2' وأخيرا متصدر الدوري فريق الجزيرة '0/3' وهي النتيجة الأكبر التي يخسر بها الجزيرة منذ سنوات. 



قاسم أصبح رمزا في نادي المنشية بعد هذه النتائج الكبيرة حيث ارتفع سقف طموح الجميع للمنافسة على اللقب حيث لا يغصلة إلا أربع نقاط عن الجزيرة المتصدر ونقطتين عن مركز الوصاية. 



لقد أثبت قاسم مع المنشية بأن لكل مجتهد نصيب وأن الكرة تعطي من يعطيها ويحترم المنافسين، ليصبح قاسم حاليا في مقدمة المدربين المحليين في ظل نتائج فريقه المرعبة.
عدد المشاهدات : [ 1433 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .