الميدان الرياضي : ​الجزيرة يواصل التقدم على الوحدات والفيصلي
التاريخ : 2016-12-25

​الجزيرة يواصل التقدم على الوحدات والفيصلي

واصل نادي الجزيرة مسيرة التقدم والإبداع، وحقق فوزه السابع، مع ختام الجولة الـ 8 لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم، محافظاً على فارق النقاط الـ 6 التي تفصله بين أقرب مطارديه وهما الوحدات والفيصلي.


واجتاز الجزيرة ببراعة ضيفه "الجريح" ذات راس برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، وبات المرشح الأقوى لإنهاء مرحلة الذهاب متصدراً.


وحقق الوحدات فوزاً مثيراً على شباب الأردن في أجمل مواجهات البطولة حتى الآن، عندما قلب تأخره بهدفين إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متقدماً بفارق الأهداف فقط عن الفيصلي الذي تخلص من عقبة الصريح بهدف أنس جبارات.


وأضاع الحسين اربد فوزاً كان سهلا، عندما تقدم على مضيفه الأهلي بهدفين نظيفين، لكن في الشوط الثاني استفاق الليث الأبيض، وأحرز هدفي التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.


ورفع الحسين اربد رصيده إلى 13 نقطة، متخلفاً بفارق الأهداف عن منشية بني حسن الذي حل ثالثاً، بعدما هزم البقعة بهدفين نظيفين، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة.


وعاد الرمثا لسكة الانتصارات بعد تعادلين في الجولتين الماضتين، حيث سجل فوزاً غالياً على سحاب 2-1، متقدماً للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، بينما بقي رصيد سحاب متوقفاً عند 7 نقاط.


ونقدم لكم  في هذا التقرير، ملخصاً رقمياً حول بطولة الدوري، ويجملها في النقاط التالية:


- الجزيرة يعتبر الأكثر انتصاراً حيث حقق فوزه السابع، يليه الوحدات والفيصلي ومنشية بني حسن ولكل منهم 4 انتصارات.


- الجزيرة ما يزال الأقوى هجوماً بتسجيله 19 هدفاً.


- حافظ الفيصلي على ميزة الدفاع الأقوى بالبطولة، حيث لم تتعرض شباكه سوى لهدفين، يليه الجزيرة الذي دخلت شباكه 5 أهداف فقط.


- البقعة يعتبر الأضعف دفاعياً حيث دخل مرماه 14 هدفاً، يليه ذات راس 12 هدفاً.


- 8 فرق تتساوى في نفس الرصيد، الوحدات والفيصلي 15 نقطة، منشية بني حسن والحسين اربد 13 نقطة، شباب الأردن والرمثا 10 نقاط، ذات راس والبقعة 3 نقاط. 
عدد المشاهدات : [ 4127 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .