الميدان الرياضي : مباراتان في الدوري الممتاز وذكر ونتائج الذهاب
التاريخ : 2011-04-03

مباراتان في الدوري الممتاز وذكر ونتائج الذهاب


الميدان - محلي

التطبيقية يتطلع للإنفراد بالصدارة

 يتطلع اليوم فريق التطبيقية حامل اللقب للانفراد بصدارة الدوري الممتاز لكرة السلة عندما يرتحل الى اربد للقاء الجليل عند السادسة مساء في صالة الحسن في اربد بعدما حقق الليلة قبل الماضية الارثوذكسي فوزا كبيرا على حساب الوحدات 94-50 وشاركه بالصدارة.
التطبيقية الذي يملك 16 نقطة بتحقيقه من 8 انتصارات متتالية سبعة منها في مرحلة الذهاب قبل ان يضيف فوزا في انطلاق مرحلة الاياب على حساب كفريوبا 87-56، فيما يملك الارثوذكسي ايضا 16 نقطة لكن جمعها من خلال تحقيقه 7 انتصارات وخسارتين، فيما الجليل الذي يلتقي التطبيقية يملك 8 نقاط جمعها من ثمان مباريات لم يحقق الفوز في اي منها.
يسعى الارينا بدوره استعادة توازنه عندما يلتقي الكلية عند السادسة مساء في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب وهو يملك 13 نقطة وسيتمسك بفرصته باحتلال المركز الثاني مع ختام مرحلة الاياب الذي يمنح المنافسة على لقب البطولة في الدور الثاني من خلال مواجهة المتصدر كما ان المركز الرابع حاليا اصبح طمعا للوحدات الذي يملك ذات الرصيد خاص ان هذا المركز سينافس على نيل برونزية الدوري الممتاز، فيما الكلية هو الاخر تلقى بدوره خسارتين متتاليتن قلصت من فرصته من دخول المربع الذهبي حيث يمتلك حاليا 11 نقطة وهو ذات الرصيد الذي بحوزت كفريوبا الذي تغلب عليه الليلة قبل الماضية.

الجليل+التطبيقية
صالة الحسن - س6
نتيجة الذهاب : فوز التطبيقية 118-40
التطبيقية الذي يقود العابه صانع العاب الفريق وسام الصوص المبدع ويفرض افضليته دفاعيا وهجوميا عبر طلعات موسى العوضي ونضال الشريف فيما تولى عبدالله ابو قورة ومحمد حمدان استثمار الهجمات والمتابعة تحت السلة. 
كما يمكن اشراك احمد نوفل وفضل النجار واحمد حمارشة وفادي عواد على فترات.
بدوره فان الجليل يعتمد على اسقاط احمد حبوش تحت السلة بمساندة من وعلاء ابو كشك وعبد الرحمن الزعبي ومحمد باكير مع تواجد حمزة الزعبي وامجد جبارة وليث ابو راشد على العاب الدائرة سيجتهدوا للظهور بصورة جيدة رغم ان اللقاء غير متكافئ.

الأرينا+الكلية
صالة حمزة - س6
نتيجة الذهاب: فوز الارينا 79-55
الارينا يعتمد على المخضرم غازي النبر في صناعة الالعاب فيما يمتاز فارس سقف الحيط بتسديداته الثلاثية مع اختراقات أحمد كنعان والتمركز الجيد أحمد عبيد تحت السلة، كما يمكن الاستفاد من الزج بمحمد العيساوي واسامة فرج وليث العبداللات.
بدوره فان الكلية يتواجد لديه محمد حجازي وعلي الزعبي وعدي ابو السمن ومحمد لصوي وعمر درويش وعطا جبري وعمر قيتوقة حيث يمكن الدفاع باكثر من تشكيلة خسب مجريات اللقاء.

نتائج مباريات مرحلة الاياب
الجولة الاولى:
- التطبيقية على كفريوبا 87-56
- الارثوذكسي على الكلية 105-69
- الرياضي على الجليل 70-38
- الوحدات على الارينا 71-55
الجولة الثانية:
- كفريوبا على الكلية 67-59
- الارثوذكسي على الوحدات 94-50
عدد المشاهدات : [ 1515 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .