الميدان الرياضي : النعيمات يحصل على جائزة افضل حكم
التاريخ : 2016-11-22

النعيمات يحصل على جائزة افضل حكم

حصل الحكم الدولي ياسين النعيمات على جائزة أفضل حكم من بين خمسة حكام في بطولة العالم لناشئي وناشئات التايكواندو الـ 11 التي اختتمت الليلة قبل الماضية في مدينة بورنبي الكندية. بمشاركة 839 لاعبا ولاعبة يمثلون 101 دولة.

وفي ختام المشاركة الاردنية تلقت لاعبتنا عائشة السدة خسارة صعبة في لقاءها الأول الدور الـ 32 لوزن ت 68 كغم امام الروسية بولينا كهان 0-1 التي نالت الميدالية الفضية بعد تلقيها انذارين.


وقد ابلت لاعبتنا السدة بلاء حسن قبل خسارتها امام بولينا وهي كانت تعتبر من اقوى المرشحات للفوز بالميدالية الذهبية لكنها اكتفت بالحصول على الفضية.


وكانت لاعبنا يزن احميدان بلوغ من الدور الأول (دور الـ 64) لوزن ت 63 كغم بتخطيه الاكوادوري جوسي نيتو 3-1 وفي الدور الثاني تجاوز السويسري الياس المالكي 5-3 وفي دور الـ 16 تفوق على الكندي 5-4 وفي ربع النهائي خسر امام الروسي نيكيتا بوشانكو الذي نال الميدالية الفضية بعدم الاهلية 0-14.


فيما تخطت لاعبتنا راما ابو الرب الدور الأول (دور الـ 64) لوزن ت 55 كغم الاسترالية ستاكي هومير 5-3 وفي الدور الثاني على السويسرية دشاميليجا زينيلي بعدم الاهلية 13-1، وفي دور الـ 16 خسرت أمام الصينية ليجون زهو التي احرزت المديالية الذهبية 0-3

ومن المقرر ان يعود وفد منتخبنا الوطني يوم غد الاربعاء الى عمان .
عدد المشاهدات : [ 3033 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .