الميدان الرياضي : الترك يواصل مشواره مع الحسين إربد
التاريخ : 2016-08-02

الترك يواصل مشواره مع الحسين إربد

تراجع عيسى الترك، عن قراره بالاستقالة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحسين إربد، وقرر مواصلة مشواره، على رأس الإدارة الفنية للفريق.

جاء تراجع الترك، بعد جلسة مع مجلس إدارة النادي، حيث وافق على مواصلة مشواره مع الفريق، تقديرًا لمجلس الإدارة، وبعد مجهودات كبيرة بذلها وائل شقيرات، رئيس النادي السابق، في إقناع الترك، بالاستمررا في منصبه.

هذا وقد علم الاعلام أن مجلس الإدارة، استمع من الترك لملاحظاته حول مسيرة إعداد الفريق، وتم الاتفاق خلال الجلسة، على أن المشاركة في بطولة الدوري ستقتصر على لاعبي النادي الشباب، كي يكتسبوا الخبرة اللازمة، مع تواجد أربعة أو خمسة عناصر من لاعبي الخبرة.

كما تم الاتفاق، على أن تكون مهمة الترك، خلال المرحلة المقبلة مقتصرة على بناء فريق للمستقبل مع إمكانية تدعيم صفوف الفريق باللاعبين بعد ختام بطولة الدرع.

وتعاقد نادي الحسين إربد، خلال الفترة الماضية مع اللاعبين أحمد أبو كبير، وسمير رجا، في حين سيواصل علاء مطالقة، وتوريه مشوارهما مع الفريق.

ويفتتح الحسين إربد مشواره في بطولة درع الاتحاد مساء اليوم الإثنين، بمواجهة قوية تجمعه مع الفيصلي في الثامنة والنصف مساء على إستاد الأمير محمد بالزرقاء.
عدد المشاهدات : [ 1657 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .