الميدان الرياضي : المنتخب النسوي يختتم تحضيراته الخميس وعودة اللاعبات للاندية استعدادا للدوري العام
التاريخ : 2013-10-30

المنتخب النسوي يختتم تحضيراته الخميس وعودة اللاعبات للاندية استعدادا للدوري العام

الميدان - يختتم المنتخب النسوي لكرة القدم  تدريباته على ملعب البولو غدا الخميس ضمن الخطة التي وضعها الجهاز الفني  في اطار الاستعدادات  للنهائيات الاسيوية التي ستقام في فيتنام ايار من العام القادم.

وقرر الجهازالفني عودة اللاعبات الى الاندية للانخراط في التدريبات اعتبارا من مطلع الشهر المقبل للمشاركة  في بطولة الدوري  والتي ينتظر ان  تنطلق 22  من الشهر المقبل بعد ان واصل المنتخب تدريباته اليومية عقب العودة من المشاركة في بطولة الاسيان .

وسيتابع الجهاز الفني تدريبات الاندية ورصد مباريات الدوري للوقوف على جاهزية اللاعبات باشراف  المدير الفني الياباني اوكياما مساهيكو والمدرب العام منير ابو هنطش ومساعد المدرب اسيل البربراوي و مدرب الحراس احمد ابوناصوح.

ويذكر ان  الجهاز الفني للمنتخب النسوي يضم  المدير الفني الياباني اوكياما مساهيكو والمدرب العام منير ابو هنطش ومساعد المدرب اسيل البربراوي و مدرب الحراس احمد ابوناصوح الى جانب المدير الاداري عامر منكو ، والمعالجة سجي ابازيد ومسؤول اللوازم زيد العرامي واللاعبات :الاء ابو قشة، انشراح حياصات، انفال الصوفي، آية المجالي، تريزا العودات، رزان الزاغة، زينة السعدي، ستيفاني النبر، سماء خريسات، شذى السهاونة، شروق الشاذلي، شرين الشلبي، شهناز جبرين، عبير النهار، عبير الرنتيسي، لونا المصري، مي سويلم، هبة فخر الدين، هيا خليل، ياسمين خيرونتاشا النبر وماريانا حداد وزينة حمارشة .

عدد المشاهدات : [ 4192 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .