الميدان الرياضي : القادري يحتفظ برئاسة نادي زين
التاريخ : 2013-10-23

القادري يحتفظ برئاسة نادي زين

الميدان-  احتفظ د. نصوح القادري برئاسة نادي زين بالتزكية، في الانتخابات التي جرت خلال اجتماع الهيئة العامة للنادي، الذي عقد أمس الأول في بيت شباب عمان.

وعبر القادري عن شكره للهيئة العامة على تجديد ثقتها به، مشيرا الى الجهود التي تبذل في سبيل اعادة نشاط كرة السلة للنادي، الذي كان نادي حقق انجازات تاريخية لكرة السلة الأردنية بفوزه ببطولتي العرب وآسيا، كما هيمن على ألقاب البطولات المحلية، قبل أن يقرر تجميد اللعبة.

وصادقت الهيئة العامة خلال الاجتماع الذي حضره من المجلس الأعلى للشباب محمود الكيلاني،على التقريرين المالي والاداري اللذين عرضهما أمين السر رضوان العبادي، الذي أعرب عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة.

وقال: نتلقى اتصالات مستمرة ونتلمس الحاجة لعودة نادي زين لساحة كرة السلة، ولن تدخر ادارة النادي جهدا لتحقيق الهدف المنشود.

وتضم ادارة النادي الجديدة أيضا كلا من .. د. فاضل الزعبي نائبا للرئيس،ريم العدوان أمينا للصندوق والأعضاء مروان وهبه تماري،زياد المصري،موفق الشريدة،ناظم الزعبي وتتيانا لبش.

عدد المشاهدات : [ 2837 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .