الميدان الرياضي : افتتاح بطولة الارثوذكسي للسيدات لكرة السلة - صور -
التاريخ : 2011-02-19

افتتاح بطولة الارثوذكسي للسيدات لكرة السلة - صور -

الميدان - محليات




انطلقت اليوم السبت عند الخامسة مساء بطولة الأرثوذكسي العربية للسيدات بكرة السلة من خلال حفل الافتتاح وإقامة مباراتين في صالة إميل حداد بالنادي الأرثوذكسي تجمع الأولى بين صاحبات الأرض فريق الارثوذكسي ونظيره الوحدة السوري عند السادسة مساء والثانية بين منتخب السويداء والرياضي بيروت اللبناني عند الثامنة ليلا.

وسبقت مباراة الافتتاح مراسم معبرة عن مناسبة إقامة البطولة وهي الاحتفال بميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ، والتأكيد على وحدة الصف العربي وتعميق أواصر المحبة والإخاء بين اللاعبات والوفود المشاركة ، ويلقي خلال الحفل رئيس النادي الأرثوذكسي رئيس اللجنة المنظمة العليا نبيل أبو خضر كلمة ترحيبية قصيرة.

ووصلت أمس وفود الرياضي والهومنتمن اللبنانيين والوحدة والسويداء السوريين ، فيما لم يتمكن فريق الجزيرة المصري من مغادرة مطار القاهرة لأسباب أمنية.

واشار مدير عام البطولة سليم سماوي إلى أن علم جمهورية مصر سيشارك في حفل الافتتاح اليوم ، رغم أن فريق الجزيرة المصري لم يتمكن من الوصول إلى عمان أمس بسبب إجراءات وأوامر عسكرية حالت دون وصول البعثة إلى مطار القاهرة ، وذلك بسبب المظاهرة المليونية الحاشدة التي شهدها ميدان التحرير تحت عنوان "جمعة الانتصار".

وأكد سماوي أن اتصالات على أعلى المستويات تمت أمس مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية محمود أحمد علي ، غير أن الوضع الأمني لم يسمح بمغادرة الفريق المصري ، والذي قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في آخر لحظة رغم حجز تذاكر السفر وتأكيدات سابقة تشدد على وصول الفريق.

ووفقا لتطورات اللحظة الأخيرة تقرر تعديل برنامج البطولة بمعدل مباراتين يوميا ، يوم استراحة لكل فريق ، وذلك على النحو التالي ، (علما بأن قناة رؤيا الفضائية ستقوم ببث كل المباريات الخاصة بسيدات الأرثوذكسي على الهواء مباشرة):

السبت 19 - 2: حفل الافتتاح (5:15) الأرثوذكسي - الوحدة (6:00) السويداء - الرياضي (8:00).

الأحد 20 - 2: الأرثوذكسي - السويداء (6:00) الهومنتمن - الوحدة (8:00).

الاثنين 21 - 2: السويداء - الوحدة (6:00) الهومنتمن - الرياضي (8:00).

الثلاثاء 22 - 2: الأرثوذكسي - الهومنتمن (6:00) الوحدة - الرياضي (8:00).

الأربعاء 23 - 2: الهومنتمن - السويداء (4:00) الأرثوذكسي - الرياضي (8:00).


















عدد المشاهدات : [ 3112 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .