الميدان الرياضي : النادي الرياضي يكرم لاعبه عيسى كامل
التاريخ : 2013-10-08

النادي الرياضي يكرم لاعبه عيسى كامل

الميدان- أقام النادي الرياضي حفل عشاء تكريمي لرئيس فريقه الخلوق عيسى كامل الذي قرر العودة إلى مسقط رأسه في مدينة القدس والانتقال للعمل هناك بعد مسيرة لعب مع النادي الرياضي امتدت لإحدى عشر عاما تخللها العديد من الانجازات الرياضية والانتصارات المحلية والدولية توجها بإحراز لقب كأس المملكة لموسمين متتاليين، بالاضافة إلى مساهمته مع منتخب المملكة لعشر سنوات ساهم خلالها بوصول المنتخب إلى كأس العالم.

 

ولقد استجاب لدعوة الرياضي لحضور حفل التكريم أعضاء الاتحاد الأردني لكرة السلة المنتخب حديثا وعدد من شخصيات اللعبة بالإضافة إلى لاعبي فريق رجال الرياضي والجهازين الفني والإداري.

 

وألقى فادي الصباح أمين سر النادي الرياضي كلمة شكر وتقدير للاعب المثالي على انتمائه وعطائه اللا محدود طيلة احدى عشر عاما زاخرة بالذكريات والانجازات كما أشاد بنجاح عيسى كامل خارج الملعب خلال عمله لدى شركة أرامكس لسنوات عديدة اكتسب خلالها الخبرة والاحترام، وتمنى له التوفيق والنجاح في تجربته العملية الجديدة، وتسلم كابتن الرياضي للسنوات الخمس الأخيرة كأسا تقديريا من السيد اياد كمال رئيس النادي الرياضي ودرعا تقديريا من اتحاد اللعبةقدمه السيد ابراهيم شعراوي أمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة.

 

وألقى اللاعب المكرم كلمة شكر فيها النادي الرياضي وشركة أرامكس واتحاد اللعبة وهو الثلاثي الذي احتضن نشاطاته وطوق حياته في الأردن خلال الاحدى عشر عاما الماضية وشكر زملائه في الفريق على مشاعرهم الصادقة والذكريات الجميلة وتمنى لناديه وللمنتخب الوطني التقدم والنجاح.

 

وكان عيسى كامل قد التحق بصفوف النادي الرياضي عام 2002 قادما من نادي دي لا سال القدس، وأحرز مع فريق الرجال في ذلك الموسم لقب كأس الأردن، كما تألق في الموسم التالي ليحقق لقب فئة سن 20 وكأس السوبر للرجال ويتم ضمه لمنتخب المملكة الذي لعب له لعشر سنوات كان آخرها خلال مشاركة المنتخب في بطولة الملحق الأولمبي في فنزويلا عام 2012، وحمل عيسى شارة رئيس فريق النادي الرياضي اعتبارا من موسم 2009 وأحرز مع فريق ناديه لقب كأس الأردن لموسمين متتاليين 2011و2012، وتميز عيسى كامل بتفانيه في اللعب وحسن أخلاقه وولائه لناديه بالرغم من العروض العديدة التي تلقاها من أندية محلية. ومن المتوقع أن يتفرغ عيسى لإدارة مركز اللياقة البدنية الذي افتتحه في رام الله، كما يدرس عددا من عروض اللعب التي تقدمت بها أندية المقدمة في فلسطين.

عدد المشاهدات : [ 3197 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .