الميدان الرياضي : «التطبيقية» يتطلع للصدارة من بوابة «الأرينا»
التاريخ : 2011-02-08

«التطبيقية» يتطلع للصدارة من بوابة «الأرينا»

لقاء وحيد في كأس الأردن لكرة السلة

الميدان - محليات

 يتطلع فريق التطبيقية الى صدارة كأس الأردن لكرة السلة عند لقاء الأرينا في السادسة مساء اليوم في الجولة قبل الأخيرة للبطولة التي تقام برعاية شركة امنية في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
التطبيقية يعتبر اللقاء بمثابة استعدادية للقاءه مع الرياضي الجمعة على كأس البطولة فيما الأرينا لن يكون لقمة سائغة خاصة انه هو الاخر يريد الصعود لمنصة التتويج وكان قد ادى بصورة جيدة امام المتصدر الرياضي ويستعد للقاء الأرثوذكسي الجمعة التي ستمنح الفائز الميدالية البرونزية.
وستشكل بطولة الكأس مرحلة استعداد حقيقية للتطبيقية بطل الدوري الممتاز ووصيفه الرياضي اللذان يتحضران لخوض اياب الدور الثاني لبطولة غرب اسيا حيث يلعب الرياضي مع مهرام الايراني في طهران 14 الجاري فيما يلعب التطبيقية مع الجلاء السوري في حلب 15 الجاري وكلا الفريقين خسرا لقاء الذهاب الذي اقيم في عمان.

التطبيقية + الأرينا س6 / صالة حمزة

يعتمد التطبيقية على تشكيلته الاساسية المكونة من وسام الصوص لقيادة الالعاب وموسى العوضي وانفر شوابسوقة على الأطراف وعبدالله ابوقورة وفادي عواد تحت السلة.
كما يمكن الاعتماد على فترات على نضال الشريف العائد من الاصابة ومحمد حمدان ان تمكن من العودة،بالاضافة لاحمد حمارشة وفضل النجار اللذان يساندا في الاختراق، كما يتواجد في صفوف الفريق هشام الزيتاوي وأحمد نوفل.
فريق التطبيقية الذي يفتقد سعد الدجاني المصاب، يعتمد على تحركات المخضرم غازي النبر بمساندة من انس خشان، أحمد كنعان، احمد عبيد وفارس سقف الحيط.
كما يتواجد في صفوف الفريق ليث العبداللات تامر قطامي والناشئين اسامة فرج، ثائر ابو خضرة، نايف عصفور ومحمد العيسوي.
 
النتائج
الرياضي على الأشرفية 99-51
الأرثوذكسي على كفريوبا 82-62
التطبيقية على الاشرفية 124-31
الارينا على كفريوبا 78-70
الارثوذكسي على الاشرفية 106-57
التطبيقية على كفريوبا 96-45
الرياضي على الأرينا 88-71
الرياضي على كفريوبا 94-45
الأرينا على الاشرفية 82-57
التطبيقية على الارثوذكسي 78-52
الرياضي على الأرثوذكسي 74-62
كفريوبا على الاشرفية 94-53
المباريات المتبقية
اليوم: التطبيقية+الأرينا
الجمعة:الأرينا+الارثوذكسي س6
التطبيقية+الرياضي س8
الراي

عدد المشاهدات : [ 1472 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .