الميدان الرياضي : مش معقول يا قصي
التاريخ : 2011-02-08

مش معقول يا قصي


الميدان  - معتز ابو عنزة 


مش معقول ماذا يحدث في قضية اللاعي قصي ابو عاليه مع ناديه هذا الموسم والغريب في الامر ان الخلاف المالي الذي حدث بين اللاعب وادارة النادي مهما كان فانه بسيط مقارنة بما يدفعه الفيصلي من عقود ورواتب للاعبين ولكن ما هو سر تمسك جماهير الفيصلي بهذا اللاعب الذي لايرد هو نفسه حل مشكلته مع النادي .

وهل معقول شيك بقيمة 4500 دينار لا يوجد في خزينة الزعيم ولكن السبب واضح ان ادارة الفيصلي قاصدة بعدم اعطاء قصي قيمة الشيك وذلك بعد شعوره ان اللاعب لا ينوي العودة للفريق وبالتاكيد هناك خلافات مالية وسوء فهم بين اللاعب والادارة .

قصي ابو عالية مهندس خط الوسط الفيصلي بحاجة اليك هذا الموسم وبحاجة الى كل ابناءه وانت ايضا بحاجة الى الزعيم فعمرك تعدى الثالثة والثلاثين ونهاية مسيرتك مع الفيصلي اهم بكثير من العشرة الاف التي تريد ان تحصل عليها من ادارة النادي فالفيصلي قدم لك الكثير من الاف وانت قدمته له الكثير من الانتماء والعطاء ، وحان الوقت للعودة   الى صفوف الفريق ولو بالمجان .

عدد المشاهدات : [ 2927 ]
  • ( 1 )
    الى قصي
    ارجع لعقلك ولاتلعب لفريق جمهوره محترف في السب واللعن وادارته تؤمن بسلب الفوز بأي طريقة حتى لو لم تكن شرعية واكسب احترامك لنفسك اولا
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .