الميدان الرياضي : اتحاد السلة والتطبيقية ينهيان التحضيرات لاستضافة "التجمع" بعمان
التاريخ : 2011-01-10

اتحاد السلة والتطبيقية ينهيان التحضيرات لاستضافة "التجمع" بعمان


الميدان - محليات



 يكتمل اليوم الاثنين وصول كافة الفرق المشاركة في تجمع الدور الأول للمجموعة الثانية لتصفيات أندية غرب آسيا بكرة السلة، حيث سينطلق التجمع بضيافة الأردن اعتبارا من الأربعاء المقبل.

وشدد رئيس اللجنة الفنية في اتحاد غرب آسيا ومفوض الدوري في اتحاد كرة السلة مضر المجذوب، على أن التحضيرات تتم من خلال اتحاد كرة السلة، خصوصا على صعيد النواحي الإدارية وإعداد ملعب المباريات وملاعب التدريب وتحضير طواقم المرافقين وأمور التنقلات بالتعاون مع نادي العلوم التطبيقية.

وحول النقل التلفزيوني أكد مضر المجذوب أن الشركة المسوقة للبطولة هي صاحبة الحقوق والمكلفة بعمل الترتيبات اللازمة للنقل التلفزيوني، ولا علاقة لاتحاد غرب آسيا أو الاتحاد المحلي بذلك.

وصول الحكام المحايدين

وأشار المجذوب إلى وصول 4 حكام دوليين محايدين من تركيا أمس، وانتظار وصول حكمين دوليين محايدين من أوزبكستان اليوم، وستكون إقامة الحكام والفرق وضيوف البطولة في فندق الأرينا سبيس.ونوه رئيس اللجنة الفنية في اتحاد غرب آسيا أن الفرق المشاركة غير مطالبة باحضار حكام، حيث يتم تحكيم مباراتين كل يوم من قبل الحكام المحايدين، على أن توفر الدولة المضيفة حكام الطاولة.

داهوك العراقي في عمان

ووصل أمس فريق داهوك العراقي إلى عمان، فيما ينتظر وصول مهرام الايراني صباح اليوم وكل من الجيش السوري والشانفيل اللبناني مساء اليوم، على أن يصل صباح الغد الثلاثاء أمين السر المساعد في الاتحاد الآسيوي لكرة السلة اللبناني هاكوب خاتجريان وضيوف البطولة.

الاجتماع الفني غدا

وسيقام الاجتماع الفني لكافة الفرق المشاركة مساء غد الثلاثاء في مقر إقامة الوفود أو مقر اتحاد كرة السلة، حيث سيتم خلال الاجتماع تثبيت جدول المباريات واعتماد قوائم اللاعبين والمحترفين الأجانب وتحديد ألوان القمصان في كل المباريات.

وتوقع مضر المجذوب أن يجري تعديل طفيف على جدول المباريات، بحيث يقام حفل الافتتاح عند تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، تليه المباراة الأولى عند الخامسة، والثانية عند السابعة والنصف، وستقام جميع المباريات في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وأكد المجذوب أن كافة مباريات العلوم التطبيقية ستكون عند تمام الساعة السابعة والنصف ليلا، وذلك لتعزيز فرص الحضور الجماهيري. الغد


عدد المشاهدات : [ 1729 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .