الميدان الرياضي : فريق الاسبوع لدوري المحترفين من الميدان سبورت
التاريخ : 2013-01-29

فريق الاسبوع لدوري المحترفين من الميدان سبورت

الميدان - خاص

سنكون معكم اسبوعيا في رصد التشكيلة الافضل في كل اسبوع من اسابيع دوري المحترفين الاردني وهي من اختيار كادر الميدان سبورت وحسب ارائنا المتواضعة تاركين لكم اختيار الاسماء الانسب ...

وسيكون تاثير اللاعب في نتائج فريقه الى جانب المستوى الفني الشخصي وما يقدمه خلال المباريات والاهداف الحاسمة له دور في اختيار الاسماء .
واتت القائمة للجولة الماضية كالتالي :

حراسة المرمى :

فراس صالح "اليرموك" برغم خسارة اليرموك امام شباب الاردن الا ان فراس صالح تالق في حماية المرمى حتى الدقيقة الاخيرة من اللقاء التي شهدت هدف شباب الاردن.

الدفاع :
بلال عبد الدايم "الوحدات" ... ساهم عبد الدايم بصنع الفارق هجوميا ودفاعيا للوحدات واحرز احد اهداف فريقه الثلاث ليقوده لفوز على الصريح بثلاثية ضمنت الاستمرار في الصراع على الصدارة.

حاتم عقل "الفيصلي" ... احرز حاتم هدف ثمين لفريقه من ضربة حرة ليعيد بها ذكريات الزمن الجميل ويثبت بادائه العالي المستوى امام البقعة بان الدهن بالعتاقى .

باسم فتحي "الوحدات" ... مازال باسم فتحي يشكل صمام الامام في قيادة خط الدفاع الوحداتي وحمى فريقه من خسارة النقاط الثلاث امام الصريح الذي كان قريبا من التعادل .

علي خويلة "الرمثا" ... في كل يوم يثبت علي خويلة انه احد افضل المدافعين في المملكة ويستحق مكان في تشكيلة المنتخب الوطني فما زالت جبهته تشكل نقطة قوة وارتكاز هجوميا ودفاعيا في الرمثا .

الوسط :

عصام مبيضين "شباب الاردن" ... منذ رحيله من الفيصلي الى شباب الاردن يقدم عصام مبيضين اداء راقي ورائع في منتصف الميدان ويربط خطوط فريقه بمستوى تكتيكي هائل وكان الهدف الذي احرزه في الثواني الاخيرة في مرمى اليرموك كفيلا باسترداد الصدارة من الوحدات .

خليل بني عطية "الفيصلي".... ضرب خليل بني عطية عصفورين بحجر عندما خطف الفوز لفريقه وابتعد بصدارة الهدافين بتسجيله هدف غالي قاد فريقه للفوز على البقعة ولا يمكن نكران دور نجم الفيصلي الاوحد بكل فوز يحققه فريقه .

مصعب اللحام"الرمثا" بالفعل هو ايقونة الفوز الرمثاوي بل والاداء فعندما يزداد رتمه الفني يتصاعد اداء الرمثا سريع ومقاتل ومهاري لا يمل من صناعة الاهداف وانقذ فريقه من الخسارة امام الجزيرة ودوره الاكثر تاثيرا في الرمثا .

الهجوم :

عبد الله ذيب "الوحدات" ... يبرهن من لقاء الى اخر عن انه اصبح كلمة السر الوحداتية واستمر بالتسجيل للجولة الثالثة على التوالي وقاد فريقه للفوز امام البقعة والصريح على التوالي وانقذه امام العربي من الخسارة , واصبح دوره الفني والتكتيكي هاما لفوز الاخضر .

يوسف الرواشدة "العربي" ... يبقى من الارقام السرية الخطيرة التي استدخدمها العربي للتالق هذا الموسم فالمهاجم لا يكل ولا يمل سجل احد هدفي فريقه في مرمى المنشية وساهم بالفوز الثمين ليبقى ضمن فرق المقدمة .

مارديك مارديكيان "الجزيرة" ... لم تكن المدة القصيرة التي قضاها في الجزيرة كفيلة بكبح جماحه فساهم بنقله نوعية على مستوى الهجوم الجزراوي احرز هدفين في اللقاء السابق واحرز هدف لفريقه في مرمى الرمثا وكان من افضل المهاجمين واخطرهم في المرحلة .
عدد المشاهدات : [ 4422 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .