الميدان الرياضي : الرياضي يتقدم خطوة على الارثوذكسي في نهائي تحت19...صور
التاريخ : 2012-12-20

الرياضي يتقدم خطوة على الارثوذكسي في نهائي تحت19...صور

الميدان - خاص
تصوير ..اوسيد صبيحات
تعرض نادي الارثذوكسي لكرة السلة لخسارة قاسية من نظيره الرياضي ب91-60 نقطة ضمن دوري كرة السلة لسن تحت 19 عام في اللقاء الذي اقيم في صالة الامير حمزة في المدينة الرياضية ليتقدم 1-0 بمجموع اللقائات في مرحلة البلاي اوف لتحديد هوية البطل .

وشهد اللقاء سيطرة منذ البداية للرياضي الذي فرد اجنحته على اللقاء بتالق نجومه وخصوصا العملاق الدويري الذي كان كالسد المنيع اما هجمات الارثذوكسي وساهم في احراز عديد النقاط لفريقه الذي انهى الاشواط الاربعة بتفوق كبير .

الارثذوكسي من جانبه حاول جاهدا لكن لم يكن نجومه في يومهم وشهد اللقاء تالق بعض لاعبيه مثل سعد ابو عنزة الا ان هذا لم يمنع الفريق من الخسارة ليعد اللاعبون بتحقيق نتيجة افضل في اللقائين المقبيلن في المرحلة الختامية ضد الرياضي .

الوحدات ثالثا

الوحدات كان توج بالمركز الثالث بعض هزيمته لنادي جامعة العلوم التطبيقية وكانت الفرحة كبيرة للاعبي الاخضر بالفوز الا انهم اشتكوا من غياب الجماهير ودعم الادارة على عكس لعبة كرة القدم .
عدد المشاهدات : [ 3489 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .