الميدان الرياضي : صالة الامير حمزة يا ادارة المدينة
التاريخ : 2012-12-19

صالة الامير حمزة يا ادارة المدينة

صالة الامير حمزة

الميدان - خاص وحصري تواصل ادارة مدينة الحسين للشباب اهمالها لمرافق المدينة وساحاتها في ظل نسيان عمليات الصيانة في صالات و المرافق بشكل عام بسبب الميزانية الغير كافية .

صالة الامير حمزة تحديدا تشهد اهمالا في ظل الضغط في الفترة الحالية جراء جدول البطولات التي تقام الان ففي مباريات دوري سن 19 الذي جرت احداثه اليوم كانت الصالة تفتقد وجود النظافة والتدفئة حيث كانت غير صالحة للاستعمال البشري ولا ندري لماذا يحمل المبنى الخاص بالصالة كل هذا العدد من المكيفات التي لا تعمل وكانها مناظر معلقة لا اكثر .

غياب تام ايضا تشهده المنافسات الخاصة بكرة السلة لرجال الامن والدرك ورجال الاسعاف حيث ان هذه المباريات قد تكون خطرة للغاية لان المتنافسين من الشبان شديدي الانفعال.

نتسائل الى متى يبقى هذا الاهمال الذي يهدد احد اكبر الصروح الرياضية في الوطن العربي سؤال نضعه على طاولة مدير مدينة الحسين للشباب .

وكانت مبارتين اقيمتا اليوم في الاولى تفوق الوحدات على التطبيقية والرياضي على الارثذوكسي بنتيجة كبيرو وصلت الى 91-60 نقطة .
عدد المشاهدات : [ 8617 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .