الميدان الرياضي : التطبيقية يسعى لنصف نهائي بطولة الحريري عبر الاهلي المصري
التاريخ : 2012-10-06

التطبيقية يسعى لنصف نهائي بطولة الحريري عبر الاهلي المصري

ينشد فريق جامعة العلوم التطبيقية بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة حسام الدين الحريري لكرة السلة وذلك عندما يواجه نظيره الاهلي المصري عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى من البطولة التي تقام في لبنان وتستمر حتى التاسع من الشهر الجاري.

ويدخل ممثل السلة الاردنية والاهلي المصري المباراة برصيد (3) نقاط ويحتلان المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق المجموعة الاولى خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بـ(4) نقاط وامام الشانفيل اللبناني الذي يحتل المركز الاخير برصيد نقطتين.

ويسعى التطبيقية الى تحقيق الفوز الثاني له، حيث سبق ان تغلب على الشانفيل اللبناني بفارق سلة واحدة (82-80) وخسر امام النجم الساحلي التونسي (76-84) بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل (67-67)، ويلي مواجهة ممثل السلة الاردنية مباراة النجم الساحلي مع الشانفيل عند الساعة السابعة والنصف.

ويعول التطبيقية على قائده الميداني وسام الصوص في ضبط ايقاع الفريق من خلال تولي مهمة صناعة الالعاب باسناد من المميز محمود عابدين وموسى العوضي، فيما يبرز عبدالله ابوقورة ومحمد شاهر كثنائي ارتكاز قادر على ترجمة الهجمات الاردنية وتحقيق المتابعات الدفاعية، وتتعدد الخيارات بيد المدرب الوطني ابراهيم العصعوص والتي سيدفع بها وفق متطلبات اللقاء ويبرز محمد حمدان وخلدون ابورقية واحمد شاهر ونضال الشريف وفضل النجار وهاني الفرج وابراهيم بسام.

وعلى الجهة المقابلة يبرز في صفوف الاهلي المصري هيثم السعيد ومودي الجارحي وابراهيم الجمال وامين رزيق وطارق الغنام وابراهيم ابو خضرة ومصطفى الشافعي.
عدد المشاهدات : [ 1337 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .