الميدان الرياضي : النشامى يستعيد التالق ويهزم لبنان في وليام جونز
التاريخ : 2012-08-20

النشامى يستعيد التالق ويهزم لبنان في وليام جونز

سجل المنتخب الوطني لكرة السلة فوزا مهما اليوم الإثنين على نظيره اللبناني بنتيجة (87-68) في ثاني لقاءاته ببطولة وليم جونز التي تستضيفها تايوانز.

 
وقدم المنتخب  أداء مييزا واستطاع أن يفرض سيطرته على فترات المباراة الأربع وبخاصة أنه تخلص من حالة الإرهاق التي انتابت لاعبيه وهو ما ساهم في خسارته السبت الماضي في أولى لقاءاته أمام الفلبين بنتيجة (78-88).
وتعرض المنتخب اللبناني لثاني خسائره في البطولة حيث يخوض المباراة بوجوه شابه.
 
ويخوض منتخبنا ثالث لقاءاته في البطولة في الحادية عشرة صباح غد الثلاثاء أمام المنتخب الياباني. 
 
وعبر المدير الفني للمنتخب الأردني مراد بركات في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة عن رضاه التام للأداء المتميز الذي ظهر عليه المنتخب الأردني أمام شقيقه اللبناني لافتا بأن سبب الخسارة أمام الفلبين في بداية المباراة كان عائد لحالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين وبخاصة أن وفد المنتخب الأردني وصل تايوان قبل مواجهة الفلبين بساعات.
 
وعن لقائه المقبل أمام اليابان اعترف بركات بأن المنتخب الياباني يعد من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب متمنيا أن ينجح المنتخب الأردني في الوقوف ندا قويا أمام اليابان.
عدد المشاهدات : [ 1284 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .