الميدان الرياضي : الأمير علي: بطولة العرب انجاز يثري مسيرة الكرة الاردنية
التاريخ : 2010-10-30

الأمير علي: بطولة العرب انجاز يثري مسيرة الكرة الاردنية

الميدان - محليات






 نقلت سمو الأميرة ريم علي مباركة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم وتحيات سموه لنشميات المنتخب الوطني للنساء الفائز بلقب بطولة كأس العرب الأولى «الطريق إلى ألمانيا» .
وخاطبت سمو الاميرة ريم لاعبات المنتخب خلال إستقبال سموها وفد المنتخب الوطني العائد امس من العاصمة البحرينية المنامة « لقد طلب مني سمو الأمير علي أن أبارك لكن على ماقدمتن خلال مباريات البطولة من جهد وافر، وهو جهد اسعد سموه واسرة اتحاد كرة القدم وان اللقب يثري مسيرة الإنجاز لكرة القدم الأردنية».
 واضافت سموها : هذا اللقب ماهو إلا حلقة أخرى في مسيرة نأمل أن تتواصل في قادم الأيام وعلينا أن نستفيد من هذا الإنتصار لتحويله لقوة إضافية تساعدنا في تسجيل إنجاز جديد، في دورة الألعاب الآسيوية ثم في خوض التصفيات الأولمبية والتأهل لكأس العالم، كما أن الفوز بمعسكر تدريبي مشترك مع المنتخب الألماني بطل العالم هو مكافأة إضافية ما يعني تسليط الضوء على كرة القدم في الأردن، وعليكن الإستفادة من كافة تفاصيله لكسب المزيد من الخبرة».
وكانت سموها قامت بتقليد اللاعبات بالورود ثم خاطبتهن بكلمات معبرة قائلة « لقد كنتن على العهد، وحافظتن على راية الأردن خفاقة كما هي دائما، أثبتن أن كرتنا الأردنية النسوية في طليعة الكرة العربية والإقليمية، لقد تابعنا إنجازكن الكبير وأدركنا مدى الجهد الذي قمتن به هناك، ولمسنا مدى الحرص الكبير منكن على تحقيق الفوز، واللقب هو ثمرة هذه الجهود».
ورافق سمو الأمير ريم في إستقبالها نشميات المنتخب سمو الأميرة جليلة بنت علي بن الحسين والمستشار الفني لرئيس الإتحاد الكابتن محمود الجوهري وعضو مجلس إدارة الإتحاد رنا الحسيني، وعدد كبير من أهالي اللاعبات، كما إمتلأت صالة الحضور في مطار الملكة علياء الدولي بعدد كبير من رابطة جماهير المنتخبات الوطنية التي حملت يافطات كبيرة ترحب بنجمات الأردن، كما تغنت الجماهير الغفيرة محتفية باللاعبات وهتفت بأسماء النشميات قبل أن يخرج الجميع في موكب جماهيري كبير.

الجنيدي: يوم سعيد 
رئيس وفد المنتخب عضو مجلس الإداء منذر الجنيدي قال «أشكر اللاعبات على ما قدمنه من مجهود خلال البطولة، حيث أظهرن إلتزاما كبيرا داخل الملعب وخارجه وكن على العه.
 واضاف :اللقب ثمرة جهود كبيرة، وآلية عمل متواصل حيث نقوم في الإتحاد بتنفيذ توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين لخدمة المنتخبات الوطنية والارتقاء بها لتحقيق هدف المنافسة، وأعتقد أن يوم «الخميس 28 تشرين أول» سيبقى حاضرا حيث عمت فيه الفرحة أرجاء الوطن بفوز المنتخب النسوي بلقب كأس العرب وبتأهل منتخب الناشئين لدور الثمانية من كأس آسيا.
وقال: نشكر أبناء الجالية الأردنية في البحرين وأركان السفارة هناك على الدعم الكبير الذي قدموه لنا طيلة البطولة والذي إنتهى بمسيرة كبيرة من الفندق للمطار».

الحسيني : نتطلع لأهداف أكبر
بدورها شكرت عضو مجلس الإدارة رنا الحسيني تواجد سمو الأميرة ريم علي في مقدمة المستقبلين، ما يعبر عن إهتمام سمو الأمير علي بتطوير كافة المنتخبات الأردنية، والحمد لله أن المنتخب النسوي كان عند حسن الظن به وأحرز اللقب ليثبت أنه الأفضل عربيا وإقليميا، والآن علينا ان نتطلع لأهداف أكبر بالبحث عن سبل التأهل إلى كأس العالم ودورة الألعاب الأولمبية، حيث لدينا كل المقومات التي يمكن أن تحقق هذه الأهداف».

 ستيفاني : أغلى الأهداف
ووصفت نجمة المنتخب الوطني ستيفاني النبر، الهدف الذي سجلته في المباراة النهائية بأنه الأغلى في مسيرتها الكروية وقالت» نهدي اللقب العربي لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وإلى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد وإلى سمو الأميرة ريم علي التي غمرتنا  في الحضور إلى المطار في الصباح لإستقبالنا».
وقالت « عندما بدأنا البطولة وضعنا هدف اللقب نصب أعيننا ولم نفكر بمن سيسجل وكيف، ولكن الحمد لله الذي منحني فرصة تسجيل إسمي على هدف الفوز باللقب الكبير وهو إنجاز شخصي سأفخر به ما حييت، وهذا اللقب سيمنحنا المزيد من القوة والحافز لمواصلة العمل بجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات».

جبارة : لقب مزودج
وعبرت نجمة المنتخب هدافة البطولة ميساء جبارة عن سعادتها بما حققته في البطولة « الحمد لله الذي وفقنا للفوز بهذا اللقب العربي الكبير، ونحن كلاعبات ندرك اهمية الفوز باللقب وإضافة المزيد لكرتنا الأردنية.
وقالت: مع اطلاق صافرة النهائية أصبحت فرحتي مزدوجة عندما توجت بلقب هدافة البطولة (10 ) أهداف، فهذا اللقب الفردي يزيد من الدافعية لدي لمواصلة التدريب ومساعدة المنتخب على الفوز من خلال تسجيل الأهداف».
ريمونية: عوضنا بلقب كبير
وقالت حارسة مرمى المنتخب ريما ريمونية « الحمد لله الذي عوضنا بلقب عربي وببطولة كبرى تضم أقوى المنتخبات في الوطن العربي وذلك بعد أن خسرنا بطولة غرب آسيا في الإمارات ،عموما البطولة أعادت لنا الفرحة وزادت من حجم المسؤولية علينا كلاعبات للتحضير بشكل جيد للبطولات المقبلة، نشكر سمو الأمير علي بن الحسين على إهتمامه بنا ونقدر لفتة سمو الأميرة ريم علي لحضورها للمطار وإستقبالنا». الراي

عدد المشاهدات : [ 1452 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .