الميدان الرياضي : منتخب السلة يخوض تدريبه الأول
التاريخ : 2012-05-14

منتخب السلة يخوض تدريبه الأول

 أجرى المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال في قاعة اميل حداد الرياضية في النادي الأرثوذكسي صباح أمس تدريبه الأول، استعدادا للمشاركة في تصفيات الملحق الأولمبي والذي يقام في العاصمة الفنزويلية كاراكاس في الفترة 2-8 تموز (يوليو) المقبل.
التدريب حضره 14 لاعبا هم: أسامة دغلس، أنفر شوابسوقة، فارس سقف الحيط، سنان عيد، محمود عابدين، محمد حمدان، محمد شاهر، عبدالله أبو قورة، فضل النجار، إبراهيم بسام، خلدون أبو رقية، هاني الفرج، عيسى كامل، وأحمد الدويري، بينما تغيب بعذر كل من: زيد عباس، موسى العوضي، أحمد حمارشة، وعلي جمال الذين حضروا التدريب الثاني الذي أقيم في ساعة متأخرة مساء أمس في قاعة الأمير حمزة بن الحسين باستثناء زيد عباس.
ومع الانتهاء من التدريب الصباحي عرض اللاعبان خلدون أبو رقية وإبراهيم بسام على الجهازين الفني والإداري، المعيقات التي قد تحول دون استمرارهما في الالتزام بالتدريبات، حيث أشار أبو رقية إلى التزامه بعمل خاص في الصين، فيما أكد بسام أنه التزم بعقد عمل في مدارس الاتحاد، حيث طالب اللاعبان البحث عن حل لمساعدتهما على تخطي هذه المعيقات لضمان التزامهما في التدريبات.
الحصة التدريبية الأولى للفريق اشتملت على بعض تدريبات بدنية ومهارية بسيطة وتطبيقات في التصويب على السلة من مسافات مختلفة.
عدد المشاهدات : [ 1662 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .