الميدان الرياضي : بالارقام ...فالديس افضل من كاسياس
التاريخ : 2012-04-21

بالارقام ...فالديس افضل من كاسياس

الميدان - عالمي
قبيل موقعة الكلاسيكو يوم السبت بين برشلونة و ريال مدريد فالعيون ستكون متسمرة بكل تأكيد إلى المواجهة بين عدد من لاعبي كلا الفريقين، و مواجهة ميسي و كريستيانو رونالدو ستكون الأهم بكل تأكيد، و لكن الجميع يعرف أهمية الحارسين، و الذي هما من أفضل اللاعبين في العالم، فيكتور فالديز و إيكر كاسياس .

لعب فالديس منذ الموسم 2004/05، وقدم رفقة كاسياس عروضاً رائعة في مباريات الكلاسيكو، و يعد حارس ريال مدريد لاعباً أساسياً و دائماً مع المنتخب الإسباني، و على  الرغم من ذلك فإن حارس برشلونة فاز بجائزة زامورا 4 مرات، مقابل مرة واحدة لمنافسه. 

ووفقاً لإحصائيات من موقع كاسترول إيدج،  فإن فالديز مرة أخرى هو أفضل من نظيره في ريال مدريد، حيث أن كاسياس تلقى 29 هدفاً بمعدل هدف كل 102 دقيقة، في حين أن فيكتور فالديز استقبلت شباكه 24 هدفاً أي بمعدل هدف كل 124 دقيقة.

و أبقى حارس مرمى نادي برشلونة على شباكه نظيفة في 17 مباراة، مع 12 لحارس ريال مدريد، و على الرغم من تلك الأرقام الجيدة من حارس برشلونة، فإن ريال مدريد الآن يتربع على القمة بفارق 4 نقاط عن البلوغرانا.

و في إحصائيات أخرى كشفت أن كاسياس تدخل في 72 مرة، مقابل 55 من فالديز، وبالإضافة إلى ذلك، فقد أوقف 71٪ من التسديدات ضده، وهو ما يتجاوز بقليل نسبة فالديس مع 70٪. و يجب أن يكون الحارس الكاتالوني في قمة مستواه لمباراة يوم السبت إذا ما كان يريد ان يبقي على آمال فريقه بالبقاء على قيد الحياة في الدوري.

 
عدد المشاهدات : [ 3185 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .