الميدان الرياضي : كاسياس: سنقاتل في الكامب نو حتى الموت ليفتخر بنا جمهور الريال
التاريخ : 2012-01-24

كاسياس: سنقاتل في الكامب نو حتى الموت ليفتخر بنا جمهور الريال

الميدان - عالمي
أكد الحارس الإسباني الدولي إيكر كاسياس إن ريال مدريد سوف يقاتل حتى الموت أمام البارسا في ملعب كامب نو بإياب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا غداً الاربعاء، حتى يفتخر بهم جمهور الفريق الملكي، على حد قوله.

وقال كاسياس للموقع الرسمي للريال "يجب أن نثبت للجميع أن الريال يمتلك عقلية الفوز، وسنسعى جاهدين للتأهل إلى قبل نهائي الكأس وأن تكون لدينا الثقة في مخالفة التوقعات، وذلك على الرغم من الصعوبات التي واجهت الفريق في مباراة الذهاب".

وأكمل "لا أظن أني رأيت الريال منذ فترة طويلة بهذه الروح التي هو عليها الآن، الأجواء داخل الفريق رائعة، ومعنويات الفريق في السماء، الفريق مفعم بالحيوية والشباب ولا داعي للقلق".

وأشار كاسياس "صدارتنا للدوري وتفوقنا على برشلونة يعني أننا نؤدي بشكل جيد في هذه المسابقة، ونستحق أن نكون في هذه المكانة، وأن ندافع عنها أيضاً. نعلم أن كل الفرق سوف تبذل ما بوسعها في مبارياتها معنا، ولكن سنواجه ذلك بالإتحاد لنفوز بكل مباراة على حدى".

وأضاف "ندرك أن مباراة الغد سوف تكون قوية، ونريد أن تفخر بنا الجماهير وتعلم أننا سنذهب إلى برشلونة على أمل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي، اللاعبون الذين سيختارهم المدرب مورينيو سوف يقاتلون حتى الموت لتحقيق ذلك أياً كان هؤلاء اللاعبين".

مما يذكر أن ريال مدريد قد فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف ليتلقى هدفين من برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الثمانية من الكأس يوم الأربعاء الماضي.


عدد المشاهدات : [ 2925 ]
  • ( 1 )
    مدريدي متعصب
    غروركم لا حدود له اتنم ومدربكم مورينو
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .