الميدان الرياضي : حسام حسن يوجه الضربه القاضيه للكرة الاردنيه
التاريخ : 2014-04-03
المسابقات المحلية على الهامش ومعسكر جديد للمنتخب يشابه الضربة القاضية للدوري والكأس !!

حسام حسن يوجه الضربه القاضيه للكرة الاردنيه

 

الميدان - هيثم احمد 

 

رغم معاناة الأندية من موسم طويل فيه توقفات لا تعد ولا تحصى بسبب استحقاقات المنتخبات الوطنية ومعسكراتها ورغم الحديث انه لا مجال الأن لأي تأجيل وضرورة انتهاء الموسم قبل نهاية شهر ايار الا ان الأتحاد اعلن قبل ايام عن اقامة معسكر في الارجنتين وخوض مباراة ودية مع منتخب كولومبيا في 31-5 -2014 وهذا الاعلان بمثابة الضربة القاضية للموسم الكروي حيث ستتوقف المسابقات قبل المباراة ب 10 ايام وسيتم جدولة اخر اسبوعين في الدوري ونهائي الكأس حيث من المنتظر ترحيل المباريات الى شهر حزيران ومع الاعلان اليوم عن اغلاق ستاد عمان فأن الجدولة ايضاً اصبحت واقعاً وربما يمتد الموسم الى منتصف شهر حزيران , والسؤال المهم ماذا ستفعل الاندية مع اللاعبين التي تنتهي عقودهم في نهاية شهر ايار وكيف يمكن للأندية مثلاً باجبار لاعب على تمديد عقده شهر على سبيل المثال ؟ سؤال يدور بخاطري هل لهذه الدرجة اصبحت البطولات المحلية على الهامش والى متى ستبقى الاندية تتحمل هذه الظروف الصعبة ؟ وهل دائماً المطلوب من الاندية دفع الفاتورة ؟ نحن جميعاً مع المنتخب ونتمنى له التوفيق والتطور ولكن البطولات الضعيفة لا تصنع منتخب قوي وحقيقة مسابقتي الدوري والكاس في تراجع مستمر والخشية ان ينعكس هذا على المنتخب الوطني ايضاً , كنت اتمنى من الاتحاد دعم البطولات ورفع مستوياتها من خلال استقرار جدول المباريات , كنت اتمنى سماع خبر وصول المدير الفني حسام حسن وجهازه الى الاردن لمتابعة المسابقات ورصد اللاعبين !! لكن الجهاز الفني غائب ولم يحضر اي مباراة من اشهر !! 

للأسف الأمور ليست على ما يرام والأندية ستبقى تعاني في حال استمرت الامور بهذه الطريقة وفي النهاية الخاسر كرة القدم الاردنية

عدد المشاهدات : [ 4601 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .