الميدان الرياضي : 70 مليون يورو تُقرب نجم ريال مدريد من الدوري السعودي
التاريخ : 2024-06-13

70 مليون يورو تُقرب نجم ريال مدريد من الدوري السعودي

بات نادي ريال مدريد الإسباني مهددًا بخسارة نجم جديد في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل تحركات صندوق الاستثمارات العامة من أجل جلب قطعة ثمينة إلى دوري روشن للمحترفين، لتلحق بكوكبة النجوم التي تنشط حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وذكرت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، صندوق الاستثمارات العامة دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، في ميركاتو الصيف المقبل، لينضم إلى أحد رباعي المقدمة في دوري روشن.

ولفت التقرير إلى أن الصندوق السعودي فتح الخزائن على مصرعيها من أجل التعاقد مع كورتوا، الغائب عن نهائيات يورو 2024، تاركًا مقعده لحارس آخر انضم إلى الدوري السعودي عبربوابة القادسية، كوين كاستيلز، ليصبح البلجيكي على مشارف الانتقال إلى المملكة.

وأكمل التقرير أن الصندوق السعودي أسال لُعاب النادي الملكي بعرض لا يقاوم من أجل الظفر بالحارس البلجيكي، مقابل 70 مليون يورو، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة على الإطلاق في ظل تمسك الريال ببقاء كورتوا، على الرغم من الغياب الطويل عن أكثر فترات الموسم الفائت بسبب الإصابات.

وعلى الرغم من تسجيل كورتوا الحضور في 5 مباريات فقط في الموسم الماضي، بمعدل 423 دقيقة، إلا أن ريال مدريد لا يبدو منفتحًا على رحيل الحارس البلجيكي في ظل موسم متخم بالمباريات، حيث يقاتل النادي العاصمة الإسبانية على 7 جبهات أبرزها كأس العالم الموسع.

كورتوا، البالغ من العمر 32 عامًا، انتقل إلى صفوف ريال مدريد في أغسطس 2018 قادمًا من تشيلسي، وخاض مع الميرينجي 235 مباراة لحساب كافة المسابقات، استقبل خلالها 219 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 96 مباراة، وحصل مع الفريق على 11 لقبًا.



عدد المشاهدات : [ 393 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .