الميدان الرياضي : الاردن يفوز باستضافة المؤتمر الدولي (ISPRM 2025)
التاريخ : 2024-06-11

الاردن يفوز باستضافة المؤتمر الدولي (ISPRM 2025)

المركز الاعلامي

اعلنت الجمعية الدولية للطب الطبيعي وإعادة التأهيل (ISPRM) عن فوز الأردن باستضافة مؤتمر الأردن (ISPRM)
للعام 2025، حيث سيعقد المؤتمر في نسخته التاسعة عشر من 19 إلى 22 مايو في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت. بعد منافسة قوية مع عدة دول على استضافة هذا الحدث الهام.
حيث تم تقديم ملف الاستضافة من قبل جمعية أطباء الطب الطبيعي وأمراض المفاصل والتأهيل الأردنية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، ويعتبر الفوز بالاستضافة إنجازاً بارزاً للأردن، حيث يعقد هذا المؤتمر العالمي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بعدما كانت هذه الفعالية تُعقد عادة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات أعرب عن امتنانه للجهود المشتركة التي تُبذل لتعزيز مكانة الأردن كوجهة متميزة للمؤتمرات العالمية حيث تجذب هذه المؤتمرات الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم مبينا أن هذا الحدث يلعب دورًا فعّالًا في تعزيز العائد السياحي للمنطقة، حيث يجذب العديد من الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم. واوضح عربيات انه ومن خلال مشاركتهم، سيسهمون بشكل كبير في تعزيز السياحة الى الأردن من خلال هذا النوع من السياحة .
وأضاف عربيات انه من المتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 1500 مشارك من أكثر من 100 دولة حول العالم، حيث ستتم مناقشة استراتيجيات التأهيل الطبي على مستوى العالم وعرض آخر التطورات الطبية في هذا المجال.
على صعيد آخر، أكد الدكتور خليل العبادي، رئيس المؤتمر، أن المؤتمر سيشهد مشاركة علماء مهمين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة الأبحاث العلمية وورش العمل في مجال طب التأهيل، وتقديم آخر المستجدات في هذا المجال.
عدد المشاهدات : [ 94 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .