الميدان الرياضي : برنامج ريادي في “الشرق الأوسط” يساعد الطلبة على الاستثمار في أفكارهم
التاريخ : 2024-06-10

برنامج ريادي في “الشرق الأوسط” يساعد الطلبة على الاستثمار في أفكارهم

عمّان – وفّر برنامج ريادي أطلقه مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، مجموعة من الأنشطة المحاكية لبيئة استثمار الأفكار، والتعلم القائم على المشاريع.

البرنامج يركز على ريادة الأعمال لأهميتها في دفع النمو الاقتصادي، ومواجهة التحديات الاجتماعية والبيئية من خلال تطوير نماذج الأعمال المستدامة.

وشجّع البرنامج الذي استمر لثلاثة أيام الطلبة على التفكير خارج الصندوق وتحدي الوضع الراهن، فمن خلال ورش عمل التفكير التصميمي ومختبرات الابتكار، تعلم الطلبة كيفية ترقية حلول فريدة للتعامل مع المشكلات بشكل إبداعي.

هذا واحتوى البرنامج على مسار (العمل وخططه) قدمها الأستاذ سامر بديع عبد الدايم، ومسار (صناعة المحتوى الرقمي) قدمتها أكاديمية الرواد للتدريب والاستشارات، ومسار (جاهزون للغد) قدمتها جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن.

ويعمل مركز الابتكار وريادة الأعمال على تهيئة بيئة تعليمية ديناميكية ومتطلعة إلى الأمام من خلال تعزيز عقلية ريادة الأعمال، ودعم الشركات الناشئة، ودفع النمو الاقتصادي.

عدد المشاهدات : [ 115 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .