الميدان الرياضي : كريستيانو رونالدو يكشف عن عادة غريبة في مسيرته الكروية!
التاريخ : 2024-05-16

كريستيانو رونالدو يكشف عن عادة غريبة في مسيرته الكروية!

شف كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي عن عادة غريبة يقوم بها خلال مسيرته الكروية المليئة بالأرقام القياسية والألقاب سواء مع الفرق التي لعب لها أو برفقة منتخب بلاده البرتغال.

ويعتبر الدولي البرتغالي واحدًا من أكثر اللاعبين التزامًا وجديةً في مشوارهم، وهو ما سمح له بالمحافظة على عنفوانه رغم تقدمه في السن ووصوله إلى الـ 39 من عمره، واستمراره باللعب في المستوى العالي لأعوام طويلة.

وانضم رونالدو للعب مع النصر في الأيام الأخيرة من عام 2022 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأدى وصوله إلى دوري روشن السعودي إلى تسليط المزيد من الضوء على هذه المسابقة، كما أنه فتح الباب أمام قدوم الكثير من النجوم العالميين إلى كرة القدم السعودية.

ونقلت صحيفة "Mundo deportivo" الإسبانية تصريحات للنجم كريستيانو رونالدو أوضح فيها بأنه يقوم بعادة غريبة متمثلة في عدم التحدث مع أي شخص بعد العاشرة ليلًا، وقال: "أنا لا أتحدث قط بعد العاشرة ليلًا".

وأضاف نجم "العالمي" بأنه يملك طريقة خاصة للاسترخاء والابتعاد عن الضغط، بقوله: "أنا لا أتحدث قط بعد ذلك الوقت، ولا حتى في الهاتف، أريد دائمًا أن أعطي عقلي الراحة".

 

وتابع: "كلاعب محترف في لعبة كرة القدم، أنت بحاجة إلى التفاني التام، الأمر لا يقتصر على ساعتين من التدريب، أنا أعيش من أجل ما أنا عليه الآن، أنا أعيش من أجل مسيرتي الكروية".

واستدرك "صاروخ ماديرا" قائلًا: "لكن بالطبع، أحب أيضًا قضاء الوقت مع عائلتي، أو الذهاب إلى السينما أو الذهاب خارجًا لتناول العشاء، ولكل رياضي خصائصه أو احتياجاته الخاصة".

 

للإشارة؛ فإن رونالدو استطاع تسجيل 42 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 41 مباراة خاضها مع النصر ضمن جميع البطولات خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويتصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 33 هدفًا، وأمامه 3 مباريات لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد ضمن المسابقة، والمسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم الحالي لنادي اتحاد جدة بتسجيله 34 هدفًا موسم 2018-2019 عندما كان لاعبًا مع النصر.

عدد المشاهدات : [ 336 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .