الميدان الرياضي : توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين
التاريخ : 2024-04-14

توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين


عمان

قام الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية المهندس هيثم المجالي، بزيارة تفقدية لمركز الاسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين في الشونة الجنوبية، وذلك بعد صدور قرار توسعة السوق على المعبر الحدودي مع فلسطين المحتلة.

واطلع المجالي على سير العمل في الاسواق الحرة الأردنية في جسر الملك حسين، وعلى الخدمات المقدمة للزوار والمسافرين في الاتجاهين القادم من فلسطين والمسافر إليها.

واعرب المجالي عن اعتزازه وامتنانه لوزير الداخلية مازن الفراية وللأجهزة الأمنية ودائرة الجمارك العامة ومفارز امن الجسور بعد صدور الموافقة على مشروع التوسعة لسوق جسر الملك حسين، مما سينعكس ايجاباً على الخدمات المقدمة من خلال توسعة قاعدة البضائع والسلع المقدمة للمسافرين بالاتجاهين، بعد ان سمحت التوسعة والمساحات المتاحة بذلك، اضافة إلى تخفيف الضغط و الاكتظاظ الذي كان مشهداً متكرراً في مركز السوق.

وأكد أن هذه التوسعة ستسمح بتقديم افضل الخدمات وبأفضل الاسعار المنافسة عالمياً واستقطاب ارقى البضائع والسلع وبافضل الاسعار على مستوى المسافرين العرب والأجانب.

واعرب المجالي عن اعتزاز الاسواق الحرة الأردنية بالمؤسسات ذات الشأن، ودور كل منها، وخاصة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المختلفة ودائرة الجمارك العامة، في إنجاح مشروع توسعة الاسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين الى حين الانتقال إلى المركز الجديد .
عدد المشاهدات : [ 1896 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .