الميدان الرياضي : تأكيداً لانفراد الملاعب .. تقارير مصرية تؤكد اهتمام الأهلي بضم النعيمات
التاريخ : 2024-02-18

تأكيداً لانفراد الملاعب .. تقارير مصرية تؤكد اهتمام الأهلي بضم النعيمات


انفردت صحيفة الملاعب أمس بخبر اهتمام نادي القرن الأهلي المصري بضم نجم منتخبنا الوطني يزن النعيمات، واكدت عدة تقارير ومصادر مصرية صحة هذا الخبر اليوم. 

دوخل يزن النعيمات مهاجم الأهلي القطري ومنتخب الأردن دائرة حسابات نادي الأهلي المصري، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألق المهاجم وإحرازه 4 أهداف في كأس آسيا.

وكشف مصدر داخل الأهلي عن أن إدارة الإسكاوتنج بالنادي برئاسة هاني رمزي رشحت المهاجم يزن النعيمات بعد متابعة أرقامه خلال الفترة الماضية سواء مع منتخب بلاده أو مع فريقه الأهلي القطري تمهيدًا للتعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي طلب تأجيل البت في صفقة المهاجم الأردني يزن النعيمات لحين الحكم بشكل نهائي على الثنائي، الفلسطيني وسام أبوعلي والفرنسي أنتوني موديست خلال مشاركتهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن كولر يرغب في متابعة أكثر من مهاجم ينفذ فكره الفني خلال الموسم المقبل بعد اتفاقه على مشروع مع إدارة القلعة الحمراء ببناء فريق قوي والنزول بمعدل الأعمار.

عدد المشاهدات : [ 1285 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .