الميدان الرياضي : لماذا منع العناقرة من تمثيل الاردن في بطولة العالم للكيك بوكسينغ..
التاريخ : 2023-11-02

لماذا منع العناقرة من تمثيل الاردن في بطولة العالم للكيك بوكسينغ..

خاص

استغرب بطل كأس العالم لعام 2004 والحاصل على العديد من البطولات الدولية ولاعب المنتخب لفترة تزيد عن 30 عام، المدرب طلال العناقرة استبعاده من المشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ والمقامة في البرتغال عن فئة الماسترز، مؤكدا أنه لا يوجد بحقه اي عقوبة تمنعه من المشاركة. 

وكان العناقرة قد تكفل وبشكل شخصي بكافة التكاليف الخاصة بالمشاركة من تكاليف سفر وحجز فندق وتأشيرة الدخول للبرتغال، إلا أن الاتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينغ رفض مشاركته.

ورد اتحاد الكيك بوكسينغ على المدرب العناقرة بثلاثة أسباب لرفضه، وهي ان تكون تأشيرة الدخول للبرتغال عن طريق الاتحاد كونه وفد رسمي يمثل الوطن، وأن يكون حجز الفندق مع وفد الاتحاد الرسمي، والالتحاق بتدريبات المنتخب للوقوف على المستوى الفني.

ورد العناقرة على أسباب رفض مشاركته في بطولة كأس العالم، بأن إصدار الفيزا بشكل شخصي، لا يتعارض مع القوانين وأنظمة الاتحاد، وأنه على استعداد للمشاركة في في تدريبات المنتخب الوطني في المركز الاعداد الأولمبي، وكذلك ليس لديه مانع بالحجز بنفس الفندق الذي يقيم به الفريق الأردني. 

وطالب العناقرة بإعادة النظر بالموافقة على طلب مشاركته بالبطولة، أسوة مع الحكام المسافرين إلى البرتغال على نفقتهم الشخصية وعددهم 6 حكام.

ومن جهته قال رئيس الاتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينغ والمواي تاي سامي الوحش لصحيفة الملاعب أن الإجراءات تنص على التسجيل من خلال الاتحاد وليس بشكل شخصي، وذلك حتى يتم فحص المشارك والتأكد من جاهزيته، وهذا لم يقم به الزميل العناقرة.

وأكد الوحش ان ما يهم حاليا هو الاهتمام بفئة الشباب وليس المدربين الذين يبلغون فوق ال ٤٠ عام، مؤكدا أن العناقرة شارك في النسخة الماضية في البطولة وتعرض لخسارة فادحة واصابات بليغة.
عدد المشاهدات : [ 2360 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .