الميدان الرياضي : مليون دينار أردني أرباح " جوفيكو " الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين لنهاية الربع الثالث من عام 2023.
التاريخ : 2023-11-01

مليون دينار أردني أرباح " جوفيكو " الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين لنهاية الربع الثالث من عام 2023.

  صادق مجلس إدارة "جوفيكو" الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين على القوائم المالية للفترة المنتهية في 30/9/2023 في اجتماع عُقد بتاريخ 30 /10/ 2023 بمقر الشركة برئاسة السيد أيمن جميعان رئيس المجلس، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عودة أبوجودة.

وقد صرح رئيس مجلس الإدارة بأن الشركة أفصحت عن قوائمها المالية للفترة المنتهية في 30/9/2023 وفقا لمتطلبات معيار المحاسبة الدولي 17 (IFRS17)، والذي دخل حيز التنفيذ بداية العام الحالي، وبالتالي تعتبر الشركة من أوائل الشركات التي تصدر قوائمها حسب متطلبات المعيار الجديد في السوق التأمين الأردني.

وقد أظهرت القوائم المالية أرباحا اجمالية بلغت مليون دينار أردني قبل الضريبة، وأضاف بأن موجودات الشركة قد بلغت 25 مليون دينار، حيث تشكل الاستثمارات ما نسبته 64% من تلك الموجودات.

ومن جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عودة أبو جودة، أن الشركة حققت نمو ملحوظًا في إيرادات التأمين بنسبة 19% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث تجاوز حجم الإيرادات إلى أكثر من 31 مليون دينار أردني مقارنة بـ 26 مليون دينار أردني لنفس الفترة من العام السابق، وأن تحقيق هذه النتائج الايجابية تم بجهود متميزة وموصولة من قبل جميع موظفي الشركة ومتابعة مستمرة من مجلس الإدارة.
 

عدد المشاهدات : [ 2353 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .