الميدان الرياضي : جمهور "المارد" يدعم غزة على طريقته الخاصة
التاريخ : 2023-10-25

جمهور "المارد" يدعم غزة على طريقته الخاصة

انتهت مباراة الأمس بتفوق الوحدات على الكهرباء العراقي في الجولة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تصدر "المارد" مجموعته بست نقاط.


وكان حضور الجمهور الأخضر لافتاً، حيث اقتصر التشجيع و الهتاف لغزة وفلسطين، والمقاومة الشعبية، وتوشحت المدرجات بالكوفيات والشماغ.

وعبر العديد من الجمهور في حديثه لصحيفة الملاعب أن الفوز لم يفرحهم، لأن ما يحدث في فلسطين في الوقت الحالي جعل في القلب غصة، مبررين قدومهم للملعب هو الهتاف والمساندة للاشقاء في فلسطين.

وتأكيداً لما نشرته صحيفة الملاعب قبل المباراة، فأن عدد الجمهور الدين دخلوا للملعب هو 3500، إلا أن مصدر مطلع أكد أن عدد كبير من جماهير الوحدات اقتصر دعمهم على شراء التذاكر وعدم الذهاب للمباراة، والسبب يعود أن إدراة النادي قررت التبرع بريع المباراة لصالح دعم الأشقاء في غزة. 

وتلقى لاعبي نادي الوحدات الاشادة أيضا، حيث لم يحتفلوا بتسجيل الأهداف، واكتفوا برفع إشارة النصر، ومما أثار الإعجاب هو المحترف العاجي سيدرك هنري، صاحب الهدف الاول والثالث، حيث انه بعد تسجيله للهدف وقف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في الأيام الماضية.
عدد المشاهدات : [ 2447 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .