الميدان الرياضي : وقفة تضامنية في جامعة الزرقاء نصرةً لغزة الصمود
التاريخ : 2023-10-15

وقفة تضامنية في جامعة الزرقاء نصرةً لغزة الصمود

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء بالتعاون مع مجلس الطلبة والأندية الطلابية، الأحد ١٥/١٠/٢٠٢٣ وقفة تضامنية دعمًا لغزة الصمود وأهالي فلسطين.
وحضر الوقفة رئيس الجامعة ونواب الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة.
وقال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده إن رئاسة الجامعة حريصة على مناصرة الوصاية الهاشمية على المقدسات في فلسطين ونصرة أهلها، وأن ما شهدته الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة خلال الأسبوع الماضي يشير بوضوح إلى أن الفلسطيني خصم وندّ لا يستهان به، كما أنّ موقف الأردن وشعبه تجاه القضية الفلسطينية ثابت وراسخ لا يتغير، وهو ترسيخ للوصاية الهاشمية على المقدسات والمسجد الأقصى، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.
وأضاف عميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أنس الخلايلة أن الوقفة تأتي استنكارًا ورفضًا للعدوان والغطرسة الصهيونية وانتهاكهـا لكافة المحرمات والمواثيق الدولية، ودعمًا لصمودهم نتيجة الأحداث التى يشهدها الشارع الفلسطيني في الضفة الغربية، والمجازر التى يقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.
وردد الطلبة خلال الوقفة هتافات تشيد باتخاذ إجراءات حازمة لإنقاذ قطاع غزة وضرورة تضافر الجهود لوقف الاعتداءات الإسرائيلية وإنقاذ أهل غزة، وأبدوا تأثرهم الشديد وحزنهم وصدق مشاعرهم واستعدادهم لنصرة فلسطين وتلبية نداءاتها.
وفي نهاية الوققة أُقيمت صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين افتدوا بأرواحهم الزكية دفاعا عن فلسطين وثراها الطهور.
عدد المشاهدات : [ 2397 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .