الميدان الرياضي : ديانا الداود تستعد لمشاركة تاريخية في الألعاب الآسيوية فيديو
التاريخ : 2023-09-07

ديانا الداود تستعد لمشاركة تاريخية في الألعاب الآسيوية فيديو

تسجل رياضة القوس والسهم الأردنية، مشاركة تاريخية هي الأولى من نوعها في دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها مدينة هانجتشو الصينية، خلال الفترة من 23 سبتمبر/أيلول الجاري إلى 8 أكتوبر/تشرين أول المقبل.


وسيمثل المنتخب الأردني للقوس والسهم في هذه الدورة، اللاعبة ديانا الداود في القوس الأولمبي Recurve، إلى جانب المدرب كريم البديري.

ورفعت ديانا الداود من وتيرة تحضيراتها استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، حيث وصفت هذه المشاركة بالمميزة والمهمة لرياضة القوس والسهم الأردنية والتي تعتبر من الرياضات الحديثة في المملكة.


وقالت الداود: "أشعر بسعادة كبيرة وبفخر عظيم أن أكون أول من يُمثل رياضة القوس والسهم الأردنية في دورات الألعاب الآسيوية وهذا يمنحنا نحن ممارسي هذه اللعبة حافزا كبيرا لمواصلة السعي نحو أحلامنا وأمنياتنا في هذه الرياضة".

وأكملت في تصريح لموقع اللجنة الأولمبية، اليوم الخميس: "الآن نتطلع للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة واكتساب الخبرة كونها واحدة من أقوى البطولات والتي تضم أفضل اللاعبين واللاعبات في العالم".

وستخوض ديانا الداود - والتي بدأت ممارستها لرياضة القوس والسهم في عام 2020 - معسكرا تدريبيا في كوريا الجنوبية وذلك استعدادا للمشاركة في آسياد هانجتشو.
عدد المشاهدات : [ 2322 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .