الميدان الرياضي : انطلاق بطولة الشطرنج وتنس الطاولة في مديرية شباب الزرقاء
التاريخ : 2023-04-03

انطلاق بطولة الشطرنج وتنس الطاولة في مديرية شباب الزرقاء

الزرقاء -اطلقت مديرية شباب محافظة الزرقاء أمس السبت منافسات بطولة الشباب الرمضانية لكرة الطاولة والشطرنج التي تنفذها وزارة الشباب ضمن فعاليات " رمضانيات 2023"، وبمشاركة شبابية واسعة من أعضاء المراكز الشبابية التابعة للمديرية.   وأكد مدير شباب الزرقاء عمر العزام أن نشاطات وزارة الشباب الرمضانية تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية، وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الشباب وتشجيعهم على إستثمار أوقات فراغهم بما يعود بالنفع على صحتهم البدنية والنفسية وبالتالي على المجتمع، إضافة إلى تعريف المجتمع المحلي بدور وزارة الشباب في رعاية الشباب وتنمية قدراتهم خاصةً في المجال الرياضي البدني والذهني، واستقطاب أكبر عدد من الشبان للمشاركة في أنشطة الوزارة.
وأشار العزام الى أن البطولة تستهدف الشباب والشابات من أعضاء المراكز الشبابية من الفئة العمرية 12 - 30 عاماً.

حيث انطلقت بطولة الشطرنج في كل من مراكز شباب وشابات حي الأمير محمد والرصيفة والظليل، وبطولة تنس الطاولة في مركز شباب وشابات الظليل، فيما تنطلق البطولة تباعاً في باقي المراكز الشبابية ضمن جدول زمني اعدته المديرية لهذه الغاية.
 

 

 

عدد المشاهدات : [ 1895 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .