الميدان الرياضي : كاكا: أفضل ذكرى لي مع ريال مدريد كانت يوم رحيلي
التاريخ : 2022-09-25

كاكا: أفضل ذكرى لي مع ريال مدريد كانت يوم رحيلي

استعاد البرازيلي الدولي السابق، ريكاردو كاكا، ذكرياته في كرة القدم خلال تصريحاته ليومية ماركا الإسبانية، اليوم الاحد، وتحدث عن ذكرياته مع فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني.

 

وأشار كاكا في تصريحاته إلى أن أفضل ذكرى له مع ريال مدريد كانت يوم رحيله عن النادي، وعن ذلك قال نجم الميلان السابق” ربما يبدو الأمر غريباً ولكن يبقى يوم رحيلي عن الريال هو أفضل ذكرى لي بسبب حديثي مع فلورنتينو بيريز وقوله لي أنه كان يراني محترفاً عظيماً”.

كاكا ينصف نيمار على ميسي ومبابي

 
وأضاف كاكا” بيريز أخبرني أني فعلت كل شيء ممكناً من أجل تحقيق نتائج عظيمة في مدريد، لكن الإصابات والدقائق القليلة التي حصلت عليها من المدرب لم تسمح لي بتحقيق ما أردت”.

وواصل البرازيلي حديثه” هذه الكلمات منحتني شعوراً عظيماً بالرضا، وشعرت أن أبواب النادي كانت مفتوحة، ولذلك لن تجدني أتحدث بشكل سيء عن ريال مدريد أو جوزيه مورينيو أبداً، في الحقيقة عندما التقيت بفلورنتينو بيريز في نهائي دوري الابطال في باريس كان العناق حاضراً بيننا”.

 

وعن لاعبه المفضل، قال” أحب طريقة لعب نيمار، لا أعرف إن كان اختياري بسبب علاقتنا الشخصية الرائعة، ولكني بالطبع أحب رؤية لاعبين آخرين مثل مبابي، ميسي، رونالدو، أو فينيسيوس لكن خياري سيبقى نيمار”.

 
عدد المشاهدات : [ 359 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .