الميدان الرياضي : هل سيلعب نيمار وفينيسيوس معاً في كأس العالم 2022؟
التاريخ : 2022-09-25

هل سيلعب نيمار وفينيسيوس معاً في كأس العالم 2022؟

تعد تشكيلة منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 من أكثر الأمور المرتقبة لدى الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك في ظل امتلاك المدرب تيتي عدد كبير من المهاجمين في الوقت الراهن.

ويمتاز منتخب البرازيل بنسخته الحالية بتوفر العديد من المهاجمين المميزين في جميع المراكز، مثل رافينيا وأنتوني وريتشاليسون ورودريجو وجابرييل جيسوس وروبيرتو فيرمينو، لكن يبقى الاسمان الأبرز هما نيمار وفينيسيوس جونيور.

 

تيتي وجد حل لمعضلة نيمار وفينيسيوس في البرازيل

 

وكان تيتي يواجه معضلة كبيرة تتمثل بأن نيمار وفيينسيوس يشغلان نفس المركز، وهو الأمر الذي جعّل البعض يتوقع أن يلعب واحد منهم على حساب الآخر، وقد تكون الأفضلية لمهاجم باريس سان جيرمان بحكم أنه القائد والأكثر خبرة.

لكن مدرب السيليساو قرر الاستفادة من كلا اللاعبين في نفس التشكيلة، لأنه بات يدرك أن التضحية بأحدهما ستكون خسارة كبيرة، لأن كلاهما يملكان قدرات فردية قادرة على صناعة الفارق في أي لحظة.

 

وشاهدنا تيتي يعتمد على نيمار وفينيسيوس معاً في المباراة الودية ضد غانا، وهذا يوضح أن هذه التوليفة هي التي ستطبق في بطولة كأس العالم 2022 بنسبة كبيرة جداً.

ويعتقد تيتي أن نيمار وفينيسيوس سيكمّلان بعضهما البعض، بحيث يلعب فينيسيوس كجناح أيسر، بينما سيتواجد نيمار في العمق بشكل أكبر كصانع ألعاب أو مهاجم وهمي، وهو الدور الذي يناسبه في هذه الفترة من مسيرته.

عدد المشاهدات : [ 543 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .