الميدان الرياضي : بالفيديو: هل راتب عدنان حمد سر من أسرار الدولة؟
التاريخ : 2021-12-23

بالفيديو: هل راتب عدنان حمد سر من أسرار الدولة؟

خاص

لا ندري ما هي الحكمة من التحفظ وإخفاء راتب المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد عن الإعلام بشكل خاص، أهو سر من أسرار الدولة مثلاً.

الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار قاتلت بضراوة لإخفاء الراتب بعد سؤالها من قبل النواب في اجتماع لجنة الشباب والرياضة، وقالت أن الرقم الذي يتحدث به البعض ويقارب 40 ألف هو مبالغ به كثيراً، فإذا كان مبالغ به كثيراً لما لا يتم الكشف عنه، ولما يترك للتسريبات والتأويلات.

يعود بنا التسؤل مرة أخرى للبداية، هل راتب حمد سر من أسرار الدولة؟؟

فهذا التحفظ يبقي الأرقام المتداولة عرضة للصحة حتى يثبت العكس من خلال كشف قيمة العقد، ولا ضرر في ذلك فأرقام تعاقدات اللاعبين والمدربين في العالم أجمع مكشوفة.

واذا كانت هذه الأرقام الفلكية مجرد اشاعات، فلماذا لم تقم نصار بالاجابة على سؤال النواب بخصوصه؟؟

لطالما كان موضوع رواتب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني موضوعاً جدلياً، وخاصة التسريبات التي ظهرت في عهد المدرب السابق فيتال، والتي كشفت عن رقم هائل يتقاضاه، دون تحقيق انجاز يذكر لكرة القدم الأردنية.

لهذا، من الحق الشارع الأردني أن يعلم التفاصيل التي تتعلق بالأرقام التي يتقاضاها الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، وقياسها مع حجم الانجاز الذي يقدمه للكرة الأردنية، ومقارنة ما اذا كانت هذه الأرقام ممكن أن تساعد في حل المشاكل المالية لدى الأندية أزو اتحاد اللعبة نفسه.

ملحوظة: كاتب هذه الكلمات توصل لمعلومة حول قيمة الراتب
عدد المشاهدات : [ 627 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .