الميدان الرياضي : الوحدات يودع صالح راتب بأفضل طريقة !!
التاريخ : 2021-07-26

الوحدات يودع صالح راتب بأفضل طريقة !!

الميدان-محليات

 

كرم نادي الوحدات نجمه صالح راتب الذي يغادر متوجها إلى البحرين للالتحاق بصفوف فريق الخالدية بعقد يمتد لموسمين.

وشهد حفل التكريم الذي أقيم بمجمع النادي الرياضي بغمدان حضور رئيس النادي الدكتور فهد البياري وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من أعضاء الهيئة العامة وعدد من الجماهير.

وأكد الدكتور فهد البياري، خلال حديثه للاعب راتب: “واثقون من قدرتك على أن تكون خير سفير للكرة الأردنية والوحداتية في البحرين، ونشكرك على ما قدمته خلال ١٥ عاما في نادي الوحدات، فقد كنت مثالا للاعب الخلوق والمنتمي والمعطاء، وهذا بحد ذاته يؤكد أن النادي حريص كل الحرص على مثل هذه الصفات الحسنة للاعبيه قبل الأمور الفنية والأداء داخل المستطيل الأخضر”.

وأضاف البياري: “أبواب النادي ستبقى مفتوحة لك في أي وقت، وأنا واثق أن عودتك إلى المكان الذي خرجت منه لن تطول وستعود لتقديم لمساتك الفنية وتطرب الجماهير التي تبادلك شعور المحبة الصادق”.

وعلى صعيد متصل، أشاد مساعد مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية باللاعب صالح راتب الذي وصفه بالنجم المتفاني، الذي لم يبخل على ناديه خلال السنوات التي تواجد بها في صفوف الأخضر، موضحا أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب إذا كان العقد المقدم يليق بالطرفين.

وبدوره، شكر صالح راتب إدارة الوحدات ورابطة مشجعي النادي على تكريمهما له، مبينا أن وداع المعشوق الأزلي نادي الوحدات صعب ولا يحبذه لكنها الظروف التي تفرض على اللاعب أن يؤمن مستقبله ويبحث عن ذاته بعدما خدم ناديه بأمانة وإخلاص ولم يبخل بذرة عرق، مشيرا إلى أن العودة إلى الوحدات لن تتأخر وأنه ابن وفي لهذا النادي وسيبقى إلى ما لا نهاية.


 

عدد المشاهدات : [ 562 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .