الميدان الرياضي : هل يستطيع إريكسن العودة للعب كرة القدم ؟
التاريخ : 2021-06-13

هل يستطيع إريكسن العودة للعب كرة القدم ؟

الميدان-عالمي

 

علق الدكتور فينسينزو إيراسيتانو، المتخصص في حالات وجراحات الطوارئ، على حالة الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان.

ونقل إريكسن إلى المستشفى بعدما سقط مغشيًا عليه خلال مواجهة الدنمارك وفنلندا، بالأمس، أثناء الركض بالقرب من الخط الجانبي للملعب، ثم خضع اللاعب لإنعاش قلبي داخل المستطيل الأخضر.

وقال إيراسيتانو، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "سبب أزمة إريكسن ؟ يصعب القول الآن، لأن اللاعب قام بكل الفحوصات اللازمة في إيطاليا".

وأضاف: "كما أن الاختبارات الطبية التي تجرى هنا ليست شائعة في جميع أنحاء العالم، إلا أنه في لحظة معينة من الحياة يمكن أن تتعرض لمشكلة دون سابق إنذار. التحقيقات الآن ستثبت شيئًا ما".

وتابع: "إمكانية عودة إريكسن لممارسة كرة القدم؟ أعتقد أنه لم يتم الكشف عن أي شيء حتى الآن، نعم يستطيع لعب كرة القدم مرة أخرى، إلا أنه من السابق لأوانه قول ذلك الآن".

واختتم طبيب الطوارئ: "إنني أفكر في مقارنة حالة إريكسن بالحارس إيكر كاسياس، الذي عاد إلى التدريبات مرة أخرى بعد أكثر من مشكلة مفاجئة".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 575 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .