الميدان الرياضي : شيكابالا يحذر جماهير الأهلي !!
التاريخ : 2021-06-12

شيكابالا يحذر جماهير الأهلي !!

الميدان-عربية

 

وجه محمود عبدالرزاق شيكابالا قائد الزمالك عدة رسائل بشأن بعض الأمور الخاصة به وبفريقه والأزمات التي طفت على السطح خلال الفترة الأخيرة.

وكشف شيكابالا، في رسالته الأولى، أن لاعبي الزمالك عقدوا جلسة خلال الفترة الأخيرة تعاهدوا خلالها على عدم التفريط فى الثنائية المحلية، والسعي بكل قوة للتتويج ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر هذا الموسم، لإسعاد الجماهير.

وقال قائد الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه: "مصرون على التتويج بالدوري والكأس هذا الموسم، ونعد الجماهير بالقتال لآخر نفس، وأطمئنهم بأن الأزمات التي تحدث خارج الملعب ليس لنا دخل بها".

وعن إمكانية انضمامه لصفوف المنتخب المصري، قال شيكابالا "الانضمام للمنتخب شرف لأي لاعب، وبالتأكيد أتمنى العودة لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

وأشاد قائد الزمالك بزميله يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، الذي يواجه انتقادات كبيرة خلال الفترة الأخيرة من جماهير "الأبيض"، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين في مصر حاليا، ويتحمل عبئا كبيرا بسبب الواجبات الدفاعية التي يقوم بها والتي تؤثر عليه، متمنيا انضمامه هو الآخر إلى منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وعن أزمته مع جماهير الأهلي في قمة الدوري المصري الأخيرة قال: "ليس لدي مشكلة مع أحد، وأنا رد فعل، لكن في اللقاء الأخير كنت خارجا من الملعب ولم أفعل أي شيء وواجهت وابلا من السباب ولم يعد لي أي شخص حقي"، محذرا مهاجميه بالقول: "ما دام حقي لم يأت فسأقوم أنا بأخذه بنفسي".

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي الوصيف الذي لعب 6 مباريات أقل. (وكالات).
عدد المشاهدات : [ 492 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .