الميدان الرياضي : مدرب الإمارات يحذر لاعبيه !!
التاريخ : 2021-06-12

مدرب الإمارات يحذر لاعبيه !!

الميدان-عربية

 

 أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات، ثقته في قدرات لاعبيه على تحقيق الفوز على فيتنام الثلاثاء المقبل، في ختام تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال مارفيك في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على إندونيسيا (5-0): "أنا سعيد بالنتيجة الكبيرة، لكني لست راضيا عن بعض فترات المباراة، خاصة التراخي في نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، عن ضرورة بناء الثقة، والعودة في الشوط الثاني لتقديم الأداء القوي المعروف عنهم، والسعي لإنهاء المباراة تماما".

وأكمل: "لم نحقق الهدف المنشود من التصفيات حتى الآن، وكنت أتطلع لمنح بعض عناصر اللاعبين الراحة، وما تزال لدينا مباراة أخيرة أمام فيتنام لإكمال المهمة".

وتابع: "أتحدث دائما مع اللاعبين عن الثقة الزائدة، وإمكانية أن تكون سلاحا ذا حدين إذا لم يتم التعامل معها بحذر. أثق بشدة في اللاعبين، وما يمكنهم تقديمه في الجولة المقبلة".

وقال في الختام: "نعرف جيدا أن من أصعب فرق المجموعة السابعة، منتخبي فيتنام وتايلاند، ونحن على علم بقدرات المنتخب الفيتنامي، ونسعى لربح الجولة الأخيرة".

وتقام الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم، حيث تلتقي الإمارات مع فيتنام، وتايلاند مع ماليزيا.

ويتصدر منتخب فيتنام برصيد 17 نقطة، يليه الإمارات برصيد 15 نقطة، تتساوى تايلاند وماليزيا بـ 9 نقاط، وتتذيل إندونيسيا بنقطة وحيدة.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم، صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، ومعهم أفضل 5 منتخبات، تحصل على المركز الثاني، بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة. (كووورة).

عدد المشاهدات : [ 511 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .