الميدان الرياضي : نجم " النشامى " على طريقة فالفيردي !!
التاريخ : 2021-06-12

نجم " النشامى " على طريقة فالفيردي !!

الميدان-خاص

 

شبهت جماهير كرة القدم الأردنية مدافع المنتخب الوطني والنادي الفيصلي سالم العجالين بنجم خط وسط ريال مدريد اللاعب الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي بعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكويتي بالأمس.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، حاول نجم منتخب الكويت بدر المطوع بصناعة هجمة مرتدة لوحده من منتصف الملعب، ووجد البديل الذي دخل في الشوط الثاني من اللقاء سالم العجالين أمامه، وحاول المرور منه، لكن العجالين لم يجعله منفرداً بمرمى المنتخب، وأوقفه بطريقة غير قانونية وتحصل على إنذار بعدها من حكم اللقاء، ويهدر المنتخب الكويتي الفرصة الأخيرة في اللقاء.

واستذكرت الجماهير الأردنية لقطة الأمس، وشبهتها بما قام لاعب ريال مدريد فالفيردي في مهاجم أتليتيكو مدريد السابق ألفارو موراتا مطلع العام الماضي في نهائي كأس السوبر الإسباني بمدينة جدة السعودية، عندما التقط فالفيردي خصمه موراتا ومنعه من التسجيل من هجمة مرتدة وانفرد مع حارس المرمى كورتوا وقتها.

ويعد العجالين من اللاعبين المفضلين لدى المدرب فيتال في تشكيلته بمركز الظهير الأيسر، وهو اللاعب الوحيد رفقة زميله أحمد العرسان المنضمين للمنتخب الوطني من النادي الفيصلي، وقد يلعب العجالين كظهير أو كقلب دفاع ويؤدي بنفس الجودة.
عدد المشاهدات : [ 894 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .