الميدان الرياضي : شبح فينالدوم يخيم على صفقة برشلونة المنتظرة !!
التاريخ : 2021-06-10

شبح فينالدوم يخيم على صفقة برشلونة المنتظرة !!

الميدان-عالمي

 

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تهديد قوي طرأ على المفاوضات في صفقة منتظرة لبرشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى برشلونة لترميم فريقه بعدد من الصفقات المتنوعة خلال الميركاتو الصيفي، بعدما أنجز صفقتي سيرجيو أجويرو، وإيريك جارسيا، مجانا.

ويأمل النادي الكتالوني في الظفر بخدمات المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي انتهى عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي بختام الموسم الماضي 2020-2021.

وبعدما كانت المفاوضات بين الطرفين تسير بسلاسة، يبدو أن طرفا آخر أغرته الصفقة المجانية، وقرر التدخل على أمل خطف اللاعب، هو نادي يوفنتوس.

وكان برشلونة يخطط للإعلان عن الصفقة خلال الأسبوع الجاري، لكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تدخل يوفنتوس عطل الأمر في الأيام القليلة الماضية، مما زاد من قلق البارسا، خوفا من تكرار سيناريو فينالدوم وباريس سان جيرمان.

وأضافت: "يوفنتوس قدم عرضا لديباي يفوق الراتب الذي قدمه برشلونة للاعب بـ 3 ملايين يورو".

وتابعت: "لذلك حاول البارسا تدارك الموقف بزيادة عام إضافي على عقد المهاجم الهولندي، حيث سيوقع لـ3 سنوات ثابتة إضافة إلى عام اختياري".

وأشار مصدر داخل برشلونة إلى أن النادي لا يريد أن تتأثر ميزانية الرواتب، التي يسعون لاحتوائها، بإجراءات عدة، منها تقديم مبالغ معقولة للتعاقدات الجديدة.

وأفاد التقرير بأن مسؤولي برشلونة يرون أن اقتراب انطلاق يورو 2020، يدفع بعض اللاعبين لإبطاء المفاوضات بحجة التركيز على البطولة، في محاولة لتقديم بعض العروض الجيدة، وهو ما يسمح لوكلائهم بالضغط على الأندية المهتمة بهم.(كووورة)
عدد المشاهدات : [ 784 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .