الميدان الرياضي : كونتي يفند أسباب رفضه توتنهام !!
التاريخ : 2021-06-10

كونتي يفند أسباب رفضه توتنهام !!

الميدان-عالمي

 

تحدث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، عن أسباب رفضه تولي المهمة الفنية لتوتنهام هوتسبير، مشيرًا إلى تفضيله البقاء في المنزل عن تدريب النادي الخطأ.

وبدا كونتي قريبًا من تدريب توتنهام خلفًا للمدرب المقال جوزيه مورينيو، بعدما رحل الإيطالي عن تدريب الإنتر، إلا أن المفاوضات مع دانيل ليفي، رئيس السبيرز، توقفت سريعًا.

وقال كونتي في حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "دعوني أقول إنه إذا كانت مشكلتي أو شغلي الشاغل هو الأموال، فكان بإمكاني في السابق أن أبقى كما أنا، وأتقبل التنازلات وأوافق على التجديد، لكني أنظر إلى المشروع وأفضل البقاء في المنزل إذا لم أقتنع به".

ويملك كونتي سجلًا مميزًا في إعادة الأندية إلى الواجهة، بعدما قاد تشيلسي من إنهاء الموسم في المركز العاشر إلى الفوز باللقب، كما ساهم في إنهاء معاناة إنتر من أجل إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، للتتويج بلقب الكالتشيو الموسم الماضي.

وكان من المنتظر أن يقوم بنفس الأمر مع توتنهام، وعن ذلك قال: "بشكل عام أنا أحب التحديات، وأظهرت أنني أتقبل الكثير منها، لكن إذا تواجد شيء لم أقتنع به، أفضل أن أقول شكرًا".

يذكر أن توتنهام بدأ التفكير حاليًا في التعاقد مع باولو فونسيكا، مدرب روما الذي تم إقالته من تدريب ذئاب العاصمة، وتعيين مورينيو بدلًا منه.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 901 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .