الميدان الرياضي : الجزائر تكشف حقيقة خلافاتها مع الكاف !!
التاريخ : 2021-06-09

الجزائر تكشف حقيقة خلافاتها مع الكاف !!

الميدان-عربية

 

 نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأخبار المنتشرة حول إمكانية خلافة الكاميرون في تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات، وذلك بعد انتشار شائعات حول انسحاب هذه الدولة من تنظيم العرس القاري المقرر إقامته في مطلع عام 2022.

ونشر اتحاد الكرة الجزائري بياناً على موقعه الإلكتروني لنفي التصريحات التي نسبت لرئيس الاتحاد شرف الدين عمارة، إذ تم تداول كلام قاله على هامش الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الجزائرية، يؤكد فيه أن الجزائر مستعدة لتنظيم بطولة أمم أفريقيا بدلاً عن الكاميرون.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري: "لم يعلن الرئيس شرف الدين عمارة في أي وقت أن الجزائر ستحل محل الكاميرون إذا انسحبت من تنظيم هذه المنافسة في الموعد النهائي المتفق عليه. مثل هذه القرارات وإن كانت ستتم بالتشاور مع السلطات العليا، سيتم اتخاذها عندما تتوفر جميع الظروف لاستضافة حدث واسع النطاق".

وكانت تقارير إعلامية متخصصة في شؤون الكرة الأفريقية قد أكدت على أن "كاف" يتجه إلى سحب تنظيم نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم من الكاميرون، وذلك بسبب معاناة هذه الدولة من العديد من المشاكل على المستويين الصحي والاجتماعي، ما يعني استحالة تنظيمها لهذا الحدث في الموعد المحدد.(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 1050 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .