الميدان الرياضي : لاتسيو يقدم مدربه الجديد بطريقة مثيرة !!
التاريخ : 2021-06-09

لاتسيو يقدم مدربه الجديد بطريقة مثيرة !!

الميدان-عالمي

 

أعلن نادي لاتسيو رسميًا عن تولي المدرب ” ماوريتسيو ساري ” القيادة الفنية لنسور العاصمة، بداية من الموسم المقبل 2021/2022.

وأتى الإعلان صباح اليوم عبر الحساب الرسمي للنادي، والذي اكتفى في البداية بوضع صورة “سيجارة”، ثم “واجهة بنك”، للإشارة إلى مدرب يوفنتوس ونابولي الأسبق دون ذكر اسمه.

وسيتولى “ساري” مهمة تدريب نادي العاصمة خلفًا لـ “سيموني إنزاجي”، الذي انتقل للإشراف على مهمة تدريب الإنتر خلفًا لـ “أنطونيو كونتي”.

كانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” قد أوضحت أن ” ساري ” سيتقاضى في لاتسيو راتبًا سنويًا يصل إلى 3 ملايين يورو.

وسيمتد العقد لمدة عامين، عقب موافقة لاتسيو على تعيين الجهاز المعاون “المُفضل” لدى “ماوريتسيو ساري”، والاستعانة بالمُدرب المُتمرس “جيوفاني مارتوسيلو” الذي عمل معه منذ أيامه الأولى في إمبولي.

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالي صاحب الـ 62 عامًا قد لمع اسمه رفقة نادي نابولي، الذي انتقل منه صوب العاصمة الإنجليزية “لندن” حيث تولى مهمة تدريب نادي تشيلسي لمدة موسم واحد.

فاز “ساري” مع البلوز ببطولة الدوري الأوروبي، واحتل في البريميرليج مركزًا مؤهلاً لدوري الأبطال، ليرحل عنهم ويتولى تدريب يوفنتوس لمدة موسم واحد أيضًا، فاز فيه ببطولة الدوري لكنه خسر وظيفته بعد الخروج من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي. (وكالات).


 

عدد المشاهدات : [ 1008 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .