الميدان الرياضي : هدف عالمي لنجم الوحدات مع منتخب بلاده !!
التاريخ : 2021-06-09

هدف عالمي لنجم الوحدات مع منتخب بلاده !!

الميدان- مهند جويلس

أحرز المحترف اللبناني في صفوف فريق الوحدات حسن علي سعد والملقب بـ " سوني " هدفاً عالمياً لمنتخب بلاده في مرمى تركمنستان في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل، فقد تأخر المنتخب اللبناني بالنتيجة أمام نظيره التركماني لحساب الجولة الثامنة وضمن المجموعة الثامنة عن القارة الصفراء، وذلك عند الدقيقة التاسعة والخمسين من زمن اللقاء، ليعدل منتخب " الأرز " النتيجة عند الدقيقة الثالثة والسبعين عبر اللاعب ربيع عطايا.

لكن الفرحة الكبرى لجماهير المنتخب اللبناني جاءت عبر أقدام مهاجم الوحدات سوني سعد بعد ذلك بدقيقتين فقط، عندما تسلم كرة من خارج منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الزاوية الصعبة على يمين حارس تركمنستان، لم يتمكن من التصدي لها، ليتقدم المنتخب اللبناني بالنتيجة بهدفين مقابل هدف.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت انهياراً غريباً من لاعبي منتخب لبنان، ليقلب منتخب تركمنستان الطاولة على لبنان، ويحقق فوزاً مثيراً في الدقائق الخمسة الأخيرة من المباراة، ويحرم سوني سعد ورفاقه من احتلال صدارة المجموعة الثامنة ولو مؤقتاً، والتي تضم منتخب كوريا الجنوبية بها، ليبقى رصيد لبنان بعشر نقاط بالتساوي مع " الشمشون الكوري "، إذ تعد هذه الخسارة الأولى للمنتخب اللبناني في التصفيات المشتركة.

وتعاقد الوحدات بداية الموسم الحالي مع المهاجم اللبناني سوني لتعزيز صفوفه في المشاركة الآسيوية بدوري أبطال آسيا، والمنافسة على الألقاب المحلية، رفقة مواطنه أحمد زريق، مسجلاً هدفاً واحداً مع " الأخضر " لغاية اللحظة، وذلك في شباك فريق فولاد خوزستان الإيراني بدوري الأبطال.

عدد المشاهدات : [ 1854 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .