الميدان الرياضي : "تدمع العين"... هدية جماهير الترجي لفلسطين
التاريخ : 2021-05-17

"تدمع العين"... هدية جماهير الترجي لفلسطين

الميدان-عربية

 

صنعت إحدى روابط مشجعي فريق الترجي التونسي الحدث بإصدارها أغنية جديدة كهدية للشعب الفلسطيني الذي يعيش مرحلة حرجة بسبب العدوان الإسرائيلي الظالم على غزة وبقية القطاعات، ما يخلف أعداداً كبيرة من الشهداء والجرحى.

ونشر "فدائيو الترجي" الأغنية التي تحمل عنوان "تدمع العين" على موقع "يوتيوب"، لتغزو في وقت قصير صفحات التواصل الاجتماعي في تونس، وسط تفاعل كبير من جماهير النادي والشارع الرياضي في البلاد عموماً.

وتتضمن الأغنية كلمات مؤثرة وعبارات تحفيزية للمقاومة الفلسطينية، من أجل مواصلة الصمود في الدفاع عن القدس الشريف وضمان الحرية لسكان غزة وكل القطاعات الأخرى. وعبّرت الهدية الفنية لجماهير الترجي عن حزن التونسيين وتأثرهم بما يحدث في فلسطين.

وإن كان جمهور فريق الترجي أول من خصّ فلسطين بحركة رائعة في هذه الفترة، فإن الجماهير التابعة للأندية التونسية الأخرى أنجزت في السابق أغنيات مماثلة وردّدت بعضها في ملاعب كرة القدم خلال المباريات الرسمية.

عدد المشاهدات : [ 384 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .