الميدان الرياضي : ماذا قال شلبية بعد عدم استدعائه لـ " النشامى " ؟
التاريخ : 2021-05-17

ماذا قال شلبية بعد عدم استدعائه لـ " النشامى " ؟

الميدان-محليات

 

استغرب الشارع الرياضي الأردني من عدم استدعاء حارس مرمى فريق الرمثا مالك شلبية لـ " النشامى "، رغم تألقه بصورة كبيرة الموسم الحالي، ونهاية الموسم الماضي في البطولات المحلية.

وشكل قرار استدعاء أربعة حراس مرمى للمنتخب الوطني وعدم تواجد اسم شلبية فيما بينهما، مفاجأة كبيرة للحارس نفسه، الذي يتطور مستواه من مباراة إلى أخرى، ومن موسم إلى آخر.

وبين شلبية أن جماهير من عدة أندية وفي مقدمتها الوحدات والفيصلي تواصلت معه عقب إصدار المدير الفني للمنتخب فيتال التشكيلة، مستغربين من عدم تواجده في القائمة التي تضم 30 لاعباً، ومؤكدين بأنه يستحق التواجد وبقوة في التشكيلة، نظراً لما يقدمه الحارس من مستويات طيبة مؤخراً.

ولفت شلبية في حديثه لـ " الملاعب " إلى أنه يحترم قرار الجهاز الفني بعدم استدعائه للقائمة التي ستخوض بقية مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال، مبيناً بأنه سيكون من أول الداعمين والمشجعين للمنتخب الوطني للتأهل للدور المقبل في التصفيات.

ونفى حارس مرمى الرمثا عن تواجده مع " الغزلان " سبباً في عدم التحاقه بصفوف " النشامى "، لأن فريق الرمثا كبير ومن أبرز الأندية المحلية، ويتمتع بعلاقة طيبة مع المنتخب واتحاد القدم، مضيفاً : " لم يسجل في مرماي أية هدف لغاية الجولة السادسة سوى هدفاً واحداً عكسياً، وانا راضٍ عن ما أقدمه في بطولة الدوري وانتظر الفرصة المناسبة للإلتحاق بصفوف المنتخب ".

وواصل حديثه : " المدير الفني للرمثا بلال اللحام مدرب كبير وله صولات وجولات في الملاعب المحلية، وهو أكمل ما بناه المدرب السابق جمال محمود، وفريقنا مدجج بالنجوم وقادر على المنافسة بقوة ببطولتي الدوري والكأس، واللحام احتوى اللاعبين نفسياً وجعل الفريق كعائلة واحدة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي على جميع النواحي ".

وتمنى شلبية التوفيق لممثلي كرة القدم الأردنية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الفيصلي والسلط، والتي ستبدأ مساء الجمعة المقبل، مشيراً إلى أن المجموعات التي يتواجد بها الفريقان صعبة، ولكن الفيصلي والسلط قادران على تحقيق الهدف المطلوب والوصول للدور الثاني.

عدد المشاهدات : [ 384 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .